الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 03:02

الإنتر يصعد ثانيا بالفوز على نابولي في مباراة مثيرة في الدوري الايطالي

كل العرب- تصوير:
نُشر: 09/12/12 23:50,  حُتلن: 09:27

بهذه النتيجة احتل الإنتر المركز الثاني متفوقا على نابولي برصيد 34 نقطة وبفارق 4 نقاط عن يوفنتوس المتصدر، فيما أمسى نابولي في المركز الثالث برصيد 33 نقطة

حسم إنترميلان مباراته المنتظرة أمام ضيفه نابولي بهدفين مقابل هدف اليوم الأحد ضمن الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الإيطالي.وافتتح غوارين أهداف الإنتر مبكرا وتحديدا بالدقيقة 8 من ركنية سددها كاسانو ليعكسها مباشرة في المرمى، ثم صنع غوارين الهدف الثاني للإنتر من تمريرة متقنة للأرجنتيني دييغو ميليتو الذي لم يتأنى في وضعها على يسار دي سانتيس بالدقيقة 39، في وقت أضاع فيه إدينسون كافاني مهاجم نابولي هدفا محققا من رأسية جاءت بجانب القائم الأيمن لهاندانوفيتش حارس الإنتر.

 

في الشوط الثاني، أصبحت الكفة تميل لنابولي أكثر حيث سيطر على مجريات الشوط ونوع من هجماته في ظل تراجع الإنتر إلى خطوطه الخلفية حتى جاء هدف أدينسون كافاني بالدقيقة 54 بعد ارتباك خط دفاع الإنتر رغم بسالة هاندانوفيتش للحيلول دون دخولها المرمى. حاول نابولي بعدها كثيرا من تعديل النتيجة لكنه فشل في هز شباك الإنتر مجددا.
وبهذه النتيجة احتل الإنتر المركز الثاني متفوقا على نابولي برصيد 34 نقطة وبفارق 4 نقاط عن يوفنتوس المتصدر، فيما أمسى نابولي في المركز الثالث برصيد 33 نقطة.
 

مقالات متعلقة

Got