الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 10:01

الطالب محمد سليمان من المشهد أول عربي في مجلس حقوق الطلاب بجامعة حيفا

كل العرب
نُشر: 09/12/12 17:52,  حُتلن: 21:00

محمد سليمان لموقع العرب:


أنا فخور جدًا لما وصلت اليه، وهذا شرف لي بدون شك، وهذا ان دلّ على شيء فإنما يدّل على ان الطالب العربي بإستطاعته الوصول الى أعلى المراتب بقليل من الإجتهاد والمثابرة والإرادة

أوجه رسالتي للطلاب العرب وأؤكد ان بإستطاعة كل واحد منهم ان يحصد النجاحات، دون خوف وقلق،

ادعو الطلاب الى إستغلال فترة التعليم جيدًا لما فيها من أمور من شأنها ان تصقل شخصيتهم وتقويها وتدفع عجلة نجاحهم مستقبليًا الى الأمام، فالحياة الأكاديمية لها جوانب اخرى الى جانب التعلم وهو أهمها

إختار مجلس حقوق الطلاب في فرع تعليم المحاماة والحقوق في جامعة حيفا الطالب محمد عصام سليمان ابن قرية المشهد، ليكون أحد الممثلين الأربعة الذين يتم اختيارهم سنويًا لتمثيل الفوج.

 
الطالب محمد سليمان

ويشار الى ان الطالب محمد سليمان، الذي يدرس موضوع الحقوق في سنته الأولى هو الطالب العربي الأول الذي يقع عليه الاختيار للمشاركة وتمثيل زملائه في مجلس حقوق الطلاب منذ انطلاقه قبل ست سنوات. والجدير بالذكر ان الطالب محمد تمكّن من الحصول على منصب سكرتير المجلس بعد فوزه في الانتخابات الداخلية التي اجريت، وبهذا يكون أول سكرتير من الوسط العربي ايضًا.

الاجتهاد والمثابرة هي المثابرة
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع الطالب محمد عصام سليمان قال:"أنا فخور جدًا لما وصلت اليه، وهذا شرف لي بدون شك، وهذا ان دلّ على شيء فإنما يدّل على ان الطالب العربي بإستطاعته الوصول الى أعلى المراتب بقليل من الإجتهاد والمثابرة والإرادة".
واضاف قائلًا:"من على منبركم أوجه رسالتي للطلاب العرب وأؤكد ان بإستطاعة كل واحد منهم ان يحصد النجاحات، دون خوف وقلق، كما ادعوهم لإستغلال فترة التعليم جيدًا لما فيها من أمور من شأنها ان تصقل شخصيتهم وتقويها وتدفع عجلة نجاحهم مستقبليًا الى الأمام، فالحياة الأكاديمية لها جوانب اخرى الى جانب التعلم وهو أهمها".
 

مقالات متعلقة