الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 16:01

السد القطري والوصل الإماراتي يدخلان الصراع مع فرق فرنسا على ضم بيكهام

كل العرب- تصوير:
نُشر: 09/12/12 10:30,  حُتلن: 21:27

دافيد بيكهام كان قد حصل مطلع الأسبوع الماضي للمرة الثانية على كأس دوري المحترفين الأمريكي لكرة القدم مع نادي جالاكسي بعد مسيرة 6 سنوات معه

مارتن يول:

التعاقد مع نجم مانشستر السابق سيعد ضرباً من الجنون

ذكرت صحيفة ميرور الإنجليزية أن ناديا السد القطري والوصل الإماراتي قد دخلا كمنافسين لناديي باريس سان جيرمان وموناكو الفرنسيين للتعاقد خلال فترة الإنتقالات الشتوية مع أسطورة الكرة الإنجليزية بيكهام.

 

وأكدت الصحيفة على الدور الذي قد يلعبه بيكهام خاصة مع نادي السد القطري والذي يقوده الأيقونة الإسبانية راؤول جونزاليس في دوري النجوم القطري، في حال التعاقد معه للترويج والدعاية لكأس العالم 2022 والذي ستستضيفه دولة قطر.

العودة للدوري الإنجليزي
ونوهت الصحيفة أيضاً أن نادي الوصل لكرة القدم وشركته الإقتصادية الكبرى لا تقل ثقلاً عن نادي السد القطري، ويكفي تعاقدها السابق مع النجم الأرجنتيني مارادونا كمدرب للفريق الوصلاوي والذي حقق عائدات كبيرة ودعاية عالمية ضخمة للنادي الإماراتي. وبهذا تكون الأندية العربية قد دخلت حيز التنافس على بيكهام والذي إنتشرت حوله العديد من الشائعات منها العودة للدوري الإنجليزي عبر بوابة فولهام، أو الدوري الأسكتلندي من خلال نادي سيلتك .

التعاقد مع بيكهام
وإستبعد في وقت سابق مطلع هذا الأسبوع المدير الفني الهولندي لنادي فولهام الإنجليزي مارتن يول فكرة التعاقد مع بيكهام من الأساس في ظل بلوغه سن 37 عام، خاصة وأن معدل أعمار لاعبيه هو الأكبر بين فرق الدوري الإنجليزي، وقال: "التعاقد مع نجم مانشستر السابق سيعد ضرباً من الجنون". يذكر أن دافيد بيكهام كان قد حصل مطلع الأسبوع الماضي للمرة الثانية على كأس دوري المحترفين الأمريكي لكرة القدم مع نادي جالاكسي، بعد مسيرة 6 سنوات معه.

مقالات متعلقة

Got