الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 04:01

جرايسي يناشد رؤساء السلطات بالحفاظ على البيئة خلال الحملة الانتخابية البرلمانية

كل العرب
نُشر: 08/12/12 14:11,  حُتلن: 17:49

رامز جرايسي:

البرامج الانتخابية للأحزاب والقوائم تتضمن بنوداً تعنى بالحفاظ على البيئة والمظهر العام والقيم الحضارية

 أتوجه اليكم جمعاً العمل على الحفاظ على البيئة والمظهر العام لبلداتنا العربية من خلال الالتزام بتعليق الاعلانات على لوحات والاعلانات والاماكن المعدة لذلك

أدعوكم للعمل على وضع لوحات اعلانات تابعة للسلطة المحلية في الاماكن العامة وبأعداد كافية تعاطي الامكانية لجميع الاحزاب والقوائم الانتخابية ايصال كلمتهم ودعايتهم للجمهور

وجه المهندس رامز جرايسي، رئيس بلدية الناصرة ورئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية، برسالة الى رؤساء السلطات المحلية العربية بعنوان "الحفاظ على البيئة خلال الحملة الانتخابية البرلمانية جاء فيه: "أرفق لرسالتي هذه، البيان- النداء الموجه الى قادات الاحزاب والقوائم الانتخابية الفاعلة في بلداتنا العربية، والذي يدعوهم الى الحفاظ على البيئة والمظهر العام لبلداتنا العربية وعدم المس والاضرار بالأملاك العامة، من خلال الالتزام بتعليق الاعلانات ومواد الدعاية الانتخابية في الأماكن المعدة لذلك فقط".


رامز جرايسي

 مضمون النداء
وجاء في الرسالة: "حتى نساعد على تنفيذ مضمون النداء، اتوجه اليكم بدعوة للعمل على وضع لوحات اعلانات تابعة للسلطة المحلية في الاماكن العامة، وبأعداد كافية تعاطي الامكانية لجميع الاحزاب والقوائم الانتخابية ايصال كلمتهم ودعايتهم للجمهور".

لافتات واعلانات الدعاية
وجاء في نص الرسالة: "ونحن مقبلون على الانتخابات البرلمانية، اعتدنا على قيام نشطاء الاحزاب بتعليق لافتات واعلانات الدعاية الانتخابة في بلداتنا العربية، ومداخلها بشكل عشوائي، الامر الذي يسبب تلويثاً للبيئة وللمظهر العام لبلداتنا العربية".

البرامج الانتخابية
وأضاف جرايسي في رسالته: "معظم، إن لم تكن جميع البرامج الانتخابية للأحزاب والقوائم تتضمن بنوداً تعنى بالحفاظ على البيئة والمظهر العام، والقيم الحضارية. والقيام بتعليق الاعلانات والدعاية الانتخابية بشكل عشوائي والمس والاضرار بالأملاك العامة يتناقض مع ذلك.

الحفاظ على البيئة
على ضوء ذلك، أتوجه اليكم جمعاً العمل على الحفاظ على البيئة والمظهر العام لبلداتنا العربية، من خلال الالتزام بتعليق الاعلانات على لوحات والاعلانات والاماكن المعدة لذلك، وعدم المس بالاملاك العامة والاضرار بها. آمل تجاوبكم مع هذا النداء" الى هنا نص الرسالة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237477.01
BTC
0.51
CNY