الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 23:02

مهاجم مكابي كفركنا محمد مراعنة: الدرجة الأولى قنطرة عبور الى الممتازة ثم العليا

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 08/12/12 13:52,  حُتلن: 18:37

المهاجم الشاب محمد مراعنة :

اقتنع المدرب فتح عباس بقدراتي وهو مدرب ممتاز ويساعدني دائما ويقدم لي الدعم المعنوي المطلوب

رامي أبو يرافقني منذ الصغر ومتتبع لمسيرتي وأنا مدين له كثيرا. كان رامي لاعبا متألقا ويهمه أن أنجح

وعد المهاجم الشاب محمد مراعنة (20 عاما)، أن لا يكون الهدف الذي سجله لصالح فريقه مكابي كفركنا أمام هبوعيل مجدال هعيمق (3-1) آخر أهدافه، بل سيكون فاتحة خير للمستقبل.


محمد مراعنة

ويخوض محمد مراعنة، ابن الفريديس، موسمه الأول في صفوف فريق كبار، بعد أن بدأ مشواره الكروي في أشبال "ب" في الفريديس ثم انتقل الى مكابي نتانيا ومنها الى شبيبة بركائي، وبعد ذلك انضم الى شبيبة مكابي تل أبيب.

دعم مستمر
وقال محمد: "أجريت اختبارات في عدة فرق من الدرجة الممتازة، لكنني لم أنضم الى أي منها، واقترح عليّ الرياضي رامي أبو العيلة، المرافق الدائم لمسيرتي، أن أنتقل الى مكابي كفركنا واقتنع المدرب فتح عباس بقدراتي، وبدأ يعطيني فرص لعب رويدا رويدا. فتح مدرب ممتاز ويساعدني دائما ويقدم لي الدعم المعنوي المطلوب. آمل أن تكون الدرجة الأولى قنطرة عبور الى الممتازة ومنها الى العليا".

تطلعات وطموح
وأشار محمد الى أنه يطمح أن ينهي الموسم مع فريقه في البلي أوف العلوي، رغم البداية المتعثرة، موضحا أن اتفاقيته مع الكناويين لموسم واحد، ويطمح بعد ذلك للعب في الدرجة الممتازة. وأكد أنه اذا بقي يلعب الموسم المقبل في الدرجة الأولى، فانه سيفعل ذلك فقط مع مكابي كفركنا. وحول دور رامي أبو العيلة، قال محمد:"يرافقني رامي منذ الصغر ومتتبع لمسيرتي وأنا مدين له كثيرا. كان رامي لاعبا متألقا ويهمه أن أنجح".
 

 
رامي أبو العيلة

مقالات متعلقة