الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 21:02

رئيس نادي ريال مدريد لكرستيانو رونالدو: أحضر لي سعر ميسي لضمه للفريق

كل العرب- تصوير:
نُشر: 08/12/12 07:48,  حُتلن: 12:41

كريستيانو لبيريز:

 أيها الرئيس أريد أن أخبرك بشيء لست سعيدا هنا في النادي وأريد أن أرحل

بيريز لكريستيانو:

إذا أردت الرحيل احضر لي المال الكافي لشراء ميسي نجم فريق برشلونة

جمهور الريال:

كريستيانو لا غنى عنه في الفريق حيث يمضي بخطى ثابتة ليحفر اسمه بين أفضل لاعبي النادي على مر تاريخه بعد أن سجل 168 هدفا في 166 مباراة

كشفت صحيفة (ماركا) الإسبانية عن كواليس الحوار الذي أشعل الخلاف بين رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز ونجم فريقه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو في سبتمبر الماضي، مما جعل الاخير يهدد بالرحيل عن الفريق الملكي. ووفقا لنص الحوار الذي نشرته الصحيفة المدريدية، قال كريستيانو لبيريز "أيها الرئيس، أريد أن أخبرك بشيء لست سعيدا هنا في النادي وأريد أن أرحل". ورد بيريز: "إذا أردت الرحيل، احضر لي المال الكافي لشراء ميسي" نجم فريق برشلونة.  وأضاف رونالدو: "اذا كان الأمر متعلقا بالمال، سأحضر لك غدا 100 مليون". لكن بيريز علق: "ليست 100 مليون، شرطك الجزائي مليار يورو".


وتطرقت الصحيفة الى تفاصيل الخلاف الذي كاد يعصف بعقد رونالدو الممتد حتى صيف 2015 ، والمتعلق في المقام الأول بعدم تقديم ريال مدريد الدعم الكافي للاعب على عكس ما يلقاه غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة. وتفجرت الأزمة بعد حفل توزيع جوائز الاتحاد الأوروبي (ويفا) لأفضل لاعب في القارة، والتي تنافس عليها كريستيانو مع ثنائي برشلونة ليونيل ميسي وأندريس إنييستا، وفاز بها الاخير.

إنييستا وميسي
فقد حظي إنييستا وميسي خلال الحفل، الذي أقيم في زيورخ يوم ال30 من أغسطس، بدعم رفيع المستوى من رئيس النادي ساندرو روسيل ونائبه جوسيب ماريا بيرتوميو والمدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا، فيما رافق كريستيانو مدير العلاقات المؤسسية بالريال إميليو بوتراجينيو والنائب بدرو لوبيز. فالأمر بحسب (ماركا) لا يتعلق بوجود عروض احترافية ل"صاروخ ماديرا"، رغم أن فلورنتينو مقتنع بوجود إغراءات من قبل باريس سان جيرمان الفرنسي وأنجي الروسي، لكن الأمر مرتبط بعدم شعور رونالدو بالسعادة لغياب الدعم والمؤازرة من الرئيس وإدارته، على عكس ما كان يشعر به في مانشستر يونايتد الإنجليزي.

جمهور الريال
كما أظهر رونالدو ضيقا من حديث مسؤولي النادي المستمر عن قدرة زميليه الألماني مسعود أوزيل والفرنسي كريم بنزيمة على التتويج مستقبلا بالكرة الذهبية، دون أن يقوموا من أجله بحملات دعم للفوز بنفس الجائزة في الوقت الراهن. أما جمهور الريال فيرى أن كريستيانو لا غنى عنه في الفريق، حيث يمضي بخطى ثابتة ليحفر اسمه بين أفضل لاعبي النادي على مر تاريخه بعد أن سجل 168 هدفا في 166 مباراة.

كريستيانو الأفضل
ومع قرب حلول موعد انتخابات النادي بنهاية الموسم، يسعى فلورنتينو لكسب ود لاعبه الأهم وهدافه الأول بتحسين القيمة المادية في عقده لتتماشى مع المستوى المميز الذي يقدمه، حيث يوجد عدد كبير من اللاعبين الذين يتقاضون أجرا أكبر منه رغم أنهم لا يقارعونه في المستوى. فبحسب الاستطلاعات كريستيانو يعد بين أفضل ثلاثة لاعبين في العالم دون شك، لكن هناك عشرة لاعبين على الأقل أغلى منه ثمنا.

مقالات متعلقة

Got