الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 00:02

مكابي أم الفحم يتعادل أمام هبوعيل أشكلون بالنتيجة 1-1 في الدرجة الممتازة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 07/12/12 18:38,  حُتلن: 21:09

سمير عيسى بدأ يعد العدة لتغييرات جذرية على كادر اللاعبين فهو أكثر من يعلم أن هذا الكادر لن يقود الفريق الى بر الأمان

رافي عاموس استغل ثغرة دفاعية لينطح كرة برأسه معلنا التعادل في الدقيقة 52 وبعدها بأربع دقائق أبعد رون بن ناحوم بالبطاقة الحمراء تاركا الفريق الفحماوي يكمل المباراة بعشرة لاعبين

أخفق فريق مكابي أم الفحم في الفوز على ضيفه فريق هبوعيل أشكلون في المباراة التي جمعتهما ضمن الأسبوع الثالث عشر في دوري الدرجة الممتازة، حيث افترقا بالتعادل 1-1 على استاد السلام، ولم يكن الفريق الخصم بعيدا من حسم اللقاء لصالحه.

واستهل الفحماويون أحداث المباراة بشكل هجومي بحت بحثا عن تسجيل هدف السبق في المباراة، بمحاولات متكررة من لاعبي الوسط والهجوم ومساندة الدفاع أيضا، وكان لهم مبتغاهم في الدقيقة الـ 13 حين انطلق اللاعب الفعال والنشيط روبرتس فازبيتشيوس من طرف اليمين، مراوغا لاعبي دفاع من الخصم، وسدد كرة اصطدمت بأحد المدافعين ودخلت الشباك. بعد ذلك سنحت أكثر من فرصة لتلامذة سمير عيسى لتعزيز التفوق، لكن جميعها باءت بالفشل، ورغم ذلك بقي التفوق لهم مع نهاية الشوط الأول.

تبعثر الأوراق في الشوط الثاني
وغط الفحماويون في سبات عميق منذ بداية الشوط الثاني بشكل مغاير لما كان الوضع عليه في الشوط الأول، وبادر فريق أشكلون الى تخطير مرمى دانييل ليفشيتس أكثر من مرة، واستغل رافي عاموس ثغرة دفاعية لينطح كرة برأسه معلنا التعادل في الدقيقة 52، وبعدها بأربع دقائق أبعد رون بن ناحوم بالبطاقة الحمراء تاركا الفريق الفحماوي يكمل المباراة بعشرة لاعبين. وتضاعف ضغط أشكلون بعد هذا الإبعاد ولم يكن مستبعدا أن يخرجوا مع كامل الغلة. وقد جمّع الفحماويون نقطة يتيمة في مبارياتهم الثلاث الأخيرة، ويقينا أن هذا المستوى لن يكفي للبقاء. بدأ سمير عيسى يعد العدة لتغييرات جذرية على كادر اللاعبين، فهو أكثر من يعلم أن هذا الكادر لن يقود الفريق الى بر الأمان. شهر كانون الثاني على الأبواب، وكم كان سمير عيسى والإدارة الفحماوية يتمنون أن يأتي بسرعة.

 

مقالات متعلقة