الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 20:02

7 قتلى في الطيرة خلال عام..عائلة أمير أبو سعدة الذي قتل اليوم:ابننا راح ضحية العنف

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 07/12/12 17:10,  حُتلن: 21:26

أحد أقارب المرحوم أمير أبو سمرة:

المرحوم ترك وراءه زوجة وطفلتين ونسأل الله أن لا يصيب أي عائلة ما أصبنا به لأن قتل قريبنا سبب لنا أوضاعا نفسية صعبة

نحن ضد جرائم القتل والعنف المستشري في الطيرة ولدينا كل الإستعدادات لمحاربة هذه الآفة المقلقة والتي باتت تشكل خطرا على جميع سكان البلدة

فادي منصور:

لا يمكن أن تستمر أعمال العنف وجرائم القتل في بلدتنا الطيرة حيث أصبحنا نسمع عن إطلاق رصاص بشكل يومي في كثير من الأحياء

على الشرطة أن تأخذ دورها في هذا الجانب وعدم التساهل في هذه القضايا حيث أنه لا يمكن أن يتم إلقاء القبض على مجرم من الوسط اليهودي بعد دقائق بينما المجرمون في الطيرة ما زالوا أحرارا

أعربت عائلة أبو سعدة من سكان مدينة الطيرة عن "استنكارها الشديد لمقتل ابنهم أمير أبو سعدة (31 عاما) الذي قتل رميا بالرصاص صباح اليوم على يد مجهولين داخل أحد الأحياء السكنية. وقال قريب المرحوم لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "المرحوم قتل ظلما، ولا نعلم ما هي الأسباب التي أسفرت عن مقتله، لا سيما أنه لا يوجد له أعداء ولم يكن مهددا، وكانت علاقته مع كل من عرفه مبنية على الإحترام المتبادل".


المرحوم أمير أبو سعدة

وتابع قريب المرحوم قائلا: "نحن ضد جرائم القتل والعنف المستشري في الطيرة، ولدينا كل الإستعدادات لمحاربة هذه الآفة المقلقة، والتي باتت تشكل خطرا على جميع سكان البلدة". وأضاف: "المرحوم ترك وراءه زوجة وطفلتين، ونسأل الله أن لا يصيب أي عائلة ما أصبنا به، لأن قتل قريبنا سبب لنا أوضاعا نفسية صعبة، ونأمل بأن تمر هذه الفترة الصعبة وأن يعم الأمن والأمان في الطيرة ليعيش السكان وهم مرتاحو البال، بعيدون عن الخوف والقلق".

محاربة ظاهرة العنف
ومن الجدير بالذكر أن مدينة الطيرة تشهد أعمال عنف كثيرة، حيث راح ضحية هذه الأعمال هذا العام سبعة أشخاص، كان آخرهم أمير ابو سعدة، بالإضافة الى عشرات الإصابات جراء إطلاق الرصاص والطعن والشجارات. وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع فادي منصور قال: "لا يمكن أن تستمر أعمال العنف وجرائم القتل في بلدتنا الطيرة، حيث أصبحنا نسمع عن إطلاق رصاص بشكل يومي في كثير من الأحياء، لذلك آن الأوان لأن نحارب هذه الظاهرة من حذافيرها قبل أن تتفاقم بصورة أكبر وقبل أن تحصد أرواح آخرين". وأضاف منصور قائلا: "على الشرطة أن تأخذ دورها في هذا الجانب، وعدم التساهل في هذه القضايا، حيث أنه لا يمكن أن يتم إلقاء القبض على مجرم من الوسط اليهودي بعد دقائق بينما المجرمون في الطيرة ما زالوا أحرارا وغير معروفين".


فادي منصور

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
236646.12
BTC
0.52
CNY