الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 14:02

فيلم شبابيك نجم اليوم الثقافي في مدرسة إبن سينا في أم الفحم

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 07/12/12 16:09,  حُتلن: 21:56

مُخرج الفيلم الشاب عمر أبو صيام :

استقبلنا عدّة عروض من مدارس وجامعات عدّة ونحنُ بصدد التنسيق مع الجميع

منظمو الفعاليات يرون بالعمل كقيمة ثقافيّة فنيّة تضاف إلى جمهور الهدف

نظّمت مدرسة إبن سينا الإبتدائيّة في سلسلة فعاليات لها يوماً ثقافيّاً تربوياً لطلّاب المدرسة، وقد اشراف الأستاذ محمّد سعيد أبو علو على الفعاليّات المختلفة في سبيل تثقيف ونشر الوعي بين طلّاب المدرسة.



وكان من ضمن الفعاليات التي أقيمت دعوة طاقم شبابيك الشّبابي وعرض فيلمهم شبابيك2- ثقافة بوك. حيث حضر مخرج الفيلم الشاب عُمر أبو صيام وبطل سلسلة شبابيك الشاب محمّد أبو العزّ محاميد نيابة عن طاقم العمل، وتحدّثوا أمام طلّاب المدرسة عن العمل وعن الرسالة التي تهدف من وراء إنتاج وإخراج العمل.

فيلم هادف
مُخرج الفيلم الشاب عمر أبو صيام قال لموقع العرب يتحدث : "استقبلنا عدّة عروض من مدارس وجامعات عدّة، ونحنُ بصدد التنسيق مع الجميع، ذلك أنّ منظمو الفعاليات يرون بالعمل كقيمة ثقافيّة فنيّة تضاف إلى جمهور الهدف"، وأضاف: "أنا سعيدٌ جداً بتفاعل النّاس والمشاهدين مع الفيلم، وسعيدٌ لهذا الرواج والصدى الذي حققه شبابيك في فترة زمنيّة قصيرة، ونعد أهلنا ومتابعينا أن نبقى عند حُسن الظنّ في الأعمال القادمة بعون الله".
بدوره أبدى الفنّان الشاب محمّد أبو العزّ محاميد سعادته بالحضور من الطّلاب، حيث لوحظ التفاعل الكبير معه بعد انتهاء الفيلم، وأعرب عن سعادته بنوعيّة الأسئلة التي يسألها الطّلاب والتي تنمّ عن فهم عميق للرسالة التي أُريد لها أن تصل. يُذكر أنّ فيلم شبابيك هو من إنتاج فحماوي صرف، يقوم على إنتاج سلسلته شبابٌ فحماويٌ طموح يعد بالكثير، وفي انتظاره العديد من الأعمال والعروض القادمة.

مقالات متعلقة