الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 17:02

إجراء انتخابات لرئاسة مجلس الطلاب البلدي في رهط في المركز الجماهيري

كل العرب
نُشر: 07/12/12 15:38,  حُتلن: 21:56

ابراهيم ابو شارب بارك للفائزين لفوزهم مبينا أهمية هذا المجلس في خدمة الطلاب والعمل على خلق فعاليات ونشاطات من أجل الطلاب والشبيبة مشيدا الى التعاون واهميته بين الطاقم والمجلس المنتخب

بأجواء تنافسية ديمقراطية وبدعاية انتخابية أجري مساء الخميس الماضي انتخابات لرئاسة مجلس الطلاب البلدي في رهط ضمن فعاليات ونشاطات قسم الشبيبة بالمركز الجماهيري رهط ، حيث حضر رؤساء مجالس الطلاب من شتى المدارس وعرضوا برامجهم ومخططاتهم أمام الجميع.



وقد أجريت الانتخابات في ظل أجواء ديمقراطية نزيهة في مركز قسم الشبيبة بالمركز الجماهيري ، الطالبة لميس عبد القادر لرئاسة المجلس والنائب الطالب بهجت أبو مديغم من وسكرتيرة المجلس الطالبة رنا أبو مديغم ومراقب المجلس الطالب فادي أبو صويص .

نشاطات من أجل الطلاب
وقد أشرفت على الانتخابات مرافقة مجلس الشبيبة البلدي المرشدة عرين عبد القادر ومركزة مشروع مدينة شبيبتها متطوعة ختام أبو بدر . ابراهيم ابو شارب بارك للفائزين لفوزهم مبينا أهمية هذا المجلس في خدمة الطلاب والعمل على خلق فعاليات ونشاطات من أجل الطلاب والشبيبة مشيدا الى التعاون واهميته بين الطاقم والمجلس المنتخب، كما شكر مرافقة المجلس عرين عبد القادر والمركزة ختام بو بدر لعملهم الجاد من أجل الشبيبة وبرامجهم المختلفة، كما أكد أن المركز الجماهيري يسعى دائما من أجل النهوض بالشبيبة وخدمتهم ودعمهم بكل الامكانيات المتاحة أمامه .

مقالات متعلقة