الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 05:02

السلطات المحلية: امنع رفع أسعار المياه مثلما منعت إرتفاع أسعار الحليب

كل العرب
نُشر: 06/12/12 22:16,  حُتلن: 22:23

شلومو بوخبوط رئيس مركز السلطات المحلية:

رأينا رئيس الحكومة يصل إلى نتيجة أن رفع أسعار يضر بالمواطنين فألغى رفع أسعار الحليب

في مجال الماء لا يوجد أي مبرر لرفع أسعار يجر بعده رفع أسعار أخرى نطلب من رئيس الحكومة وضع حد لهذه المهزلة وتنفيذ وعوده بتخفيض أسعار المياه

يوسي نشري رئيس بلدية كريات أونو ورئيس طاقم النضال لمنع رفع أسعار المياه:

في حديث مع رئيس الحكومة ومدير عام مكتبه وعدا أن يتم تخفيض أسعار المياه وقد فهمنا أن هناك ملايين الشواقل توجَّه لقطاعات مختلفة على حساب المستهلك وعلى رئيس الحكومة أن يحسم الموضوع

عممت الناطقة الرسمية لمركز السلطات المحلية للاعلام العربي بيانا على وسائل الإعلام وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه أنه "بعث مركز السلطات المحلية برسالة مستعجلة لرئيس الحكومة، طالبا عدم رفع أسعار المياه للمستهلك البيتي المخططة لليوم". هذا الارتفاع ليس له مبرر وهو يسبب لنا الغضب. وعدتنا قبل سنة أن تخفض أسعار المياه، أين الوعود وأين الواقع!!" ".

 
صورة توضيحية

وتابع البيان " وقد بُعثت الرسالة بعد أن تم تقديم التماس لمحكمة العدل العليا، لإصدار أمر احترازي لمنع رفع الأسعار، خاصة وأنه لا توجد أزمة مياه حاليا، وبعد أن وعد رئيس الحكومة ومدير عام وزارته في السنة الأخيرة بوقف رفع أسعار المياه. والأنكى من ذلك هو أن المحكمة قررت أن رفع أسعار المياه يدعم قطاعات مثل الصناعة والفنادق والزراعة وهو يشكل ضريبة على المستهلك".

تخفيض أسعار المياه
وأضاف البيان "وصرح شلومو بوخبوط رئيس مركز السلطات المحلية قائلا:" رأينا رئيس الحكومة يصل إلى نتيجة أن رفع أسعار يضر بالمواطنين، فألغى رفع أسعار الحليب. وفي مجال الماء لا يوجد أي مبرر لرفع أسعار يجر بعده رفع أسعار أخرى. نطلب من رئيس الحكومة وضع حد لهذه المهزلة، وتنفيذ وعوده بتخفيض أسعار المياه. نحن رؤساء البلديات ومعنا الجمهور العام لا ننسى الوعود التي قطعها." وصرح يوسي نشري، رئيس بلدية كريات أونو ورئيس طاقم النضال لمنع رفع أسعار المياه قائلا : "في حديث مع رئيس الحكومة ومدير عام مكتبه، وعدا أن يتم تخفيض أسعار المياه، وقد فهمنا أن هناك ملايين الشواقل توجَّه لقطاعات مختلفة على حساب المستهلك، وعلى رئيس الحكومة أن يحسم الموضوع" ".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.01
EUR
4.68
GBP
241964.07
BTC
0.51
CNY