الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 18:02

فابريغاس: بالنسبة لنا ميسي هو السعادة ويريد اللعب الأحد

كل العرب
نُشر: 06/12/12 17:16,  حُتلن: 23:14

سيسك فابريغاس:

هذه المرحلة دائماً ما تكون صعبة ولكنها تجعلني متحمس جداً حيث من الممكن مواجهة أرسنال والعودة إلى لندن التي لعبت بها سنوات عديدة هذه المواجهة ستكون خاصة جداً بالنسبة لي

أكد لاعب خط وسط برشلونة سيسك فابريغاس أن زميله ليونيل ميسي سيحاول المشاركة في مباراة يوم الأحد المقبل ضد ريال بيتيس على الرغم من تعرضه للإصابة في ركبته اليسرى خلال مواجهة الأمس ضد بنفيكا البرتغالي على ملعب كامب نو. وأشار فابريغاس إلى أن ميسي سوف يحاول اللعب ضد ريال بيتيس من أجل الوصول إلى الرقم القياسي المسجل باسم الأسطورة الألمانية غيرد مولر (85) هدفاً وأيضاً لأنه حريص حسب تعبيره على مساعدة الفريق من أجل الفوز في جميع المباريات.

 

وقال اللاعب الإسباني في مؤتمر صحفي عقده اليوم: "أنا أعرفه، ليو يريد أن يلعب يوم الاحد واليوم في غرفة خلع الملابس كان يتساءل عما إذا كان بإمكانه اللعب، بالنسبة لنا وبالنسبة لعالم كرة القدم ميسي هو السعادة والجميع يتمنى أن يكون جيداً".

مواجهة أرسنال
وعن اصطدام ميسي بحارس مرمى بنفيكا خلال الدقائق الأخيرة من لقاء الأمس واضاف: "كنا خائفون قليلاً لأنه لاعب نادراً ما يتعرض للإصابة ولكن الحمد لله لا يوجد شيء ، ميسي يعتبر حجر الزاوية لهذا الفريق ولاعب مهم جداً في تاريخ نادي برشلونة". واعترف فابريغاس برغبته في مواجهة أرسنال في الجولة القادمة من دوري أبطال أوروبا وقال: "هذه المرحلة دائماً ما تكون صعبة ولكنها تجعلني متحمس جداً حيث من الممكن مواجهة أرسنال والعودة إلى لندن التي لعبت بها سنوات عديدة، هذه المواجهة ستكون خاصة جداً بالنسبة لي".

مقالات متعلقة

Got