الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 15:02

جائزة التعليم في لواء الشمال من نصيب مدرسة الجليل التجريبية في الناصرة

كل العرب
نُشر: 06/12/12 16:17,  حُتلن: 18:27

يأتي هذا الانجاز الكبير بعد حصول المدرسة على جوائز عديدة أهمها حصول الطاقم التعليمي على جائزة لواء الشمال وأيضاً حصول مدير المدرسة المربي فيصل طه شخصياً على جائزة التربية والتعليم في منطقة الشمال

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن مكتب الناطق الرسمي بلسان بلدية الناصرة، جاء فيه: "أبلغت مديرة لواء الشمال لوزارة التربية والتعليم، أورنا سمحون، رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي ومدير مدرسة الجليل البلدية التجريبية الاستاذ فيصل طه، عن حصول المدرسة على جائزة التربية والتعليم للواء الشمال".

 

وتابع البيان: "يأتي هذا الانجاز الكبير بعد حصول المدرسة على جوائز عديدة أهمها حصول الطاقم التعليمي على جائزة لواء الشمال، وأيضاً حصول مدير المدرسة المربي فيصل طه شخصياً على جائزة التربية والتعليم في منطقة الشمال".
 
عرض انجازات المدرسة
وأضاف البيان: "كانت قد عقدت اللجنة الخاصة لاختيار الفائز اجتماعها يوم أمس، حيث تم تقديم عرض خاص لإنجازات المدرسة أمامها، تمّ تقديمها من قبل مدير المدرسة، والمربين غادة حلو، أمينة عمري، ود. سهير ريحاني، اضافة الى الطلاب ريم سليمان، جنى زعبي، سماح حسن، شهناز يوسف، آية شموط وأمين صالح . معدّدين الجوانب المختلفة للعملية التربوية والتعليمية المميزة داخل هذه المدرسة. جدير ذكره أن مدرسة الجليل التجريبية هي أم المدارس العربية وأكبرها عدداً، وأقدمها زمناً. حيث يصل عدد طلابها الى 1350 طالبة وطالبا، ويتخرّج منها سنوياً حوالي 400 طالباً. حيث قامت بتخريج آلاف الكوادر المهنية في جميع المجالات ومن جميع قرانا ومدننا العربية. ناهيك على ان هنالك إجماع في الناصرة وخارجها على الانجازات الايجابية لهذه المدرسة، من جميع التيارات السياسية والشرائح المجتمعيّة"، الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة