الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 03:01

12.12.12 الساعة 12:12: وضع حجر الأساس للحرم الجامعي في الناصرة

كل العرب
نُشر: 06/12/12 14:36,  حُتلن: 14:40

الاحتفال سيقام برعاية رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي وبمشاركة الداعم الاول للمشروع ابن مدينة نابلس الفلسطينية منيب رشيد المصري

منيب المصري ابن نابلس الفلسطينية يلعب دوراً رائداً وداعماً لتحقيق مثل هذا الهدف بالتعاون الكامل مع عدد كبير من رجالات ونساء الأعمال المحليين

عمم مكتب الناطق بلسان رئيس بلدية الناصرة بيانا جاء فيه: "تقوم بلدية الناصرة وبمشاركة جمعية المؤسسة الأكاديمية في الناصرة ، وصندوق الناصرة باحتفال وضع حجر أساس الحرم الجامعي للمؤسسة الاكاديمية في الناصرة، في الموقع المعد للمشروع الى جانب مدّرج جبل القفزة، وذلك يوم الأربعاء 12.12.12، الساعة 12:00 ظهراً وقد تمّ اختيار هذا التوقيت لما فيه من خصوصية وتميّز، والذي يعكس تميّز هذا المشروع وتحويله من حلم دام عشرات السنوات الى واقع ملموس".

 

وتابع البيان: "وجاء في الدعوة التي تمّ تحويلها الى مئات الهيئات والشخصيات الاكاديمية والدينية والسياسية والاجتماعية، الشبابية والنسائية، رجالا ونساء، بأن هذا الاحتفال سيقام برعاية رئيس بلدية الناصرة، المهندس رامز جرايسي وبمشاركة الداعم الاول للمشروع، ابن مدينة نابلس الفلسطينية، السيد منيب رشيد المصري".

طاقم خاص يعنى بالحدث
هذا، وكان قد دعا رئيس بلدية الناصرة الى عقد اجتماع لطاقم خاص صباح امس، ضم مندوبين عن بلدية الناصرة، المؤسسة الاكاديمية، وصندوق الناصرة، ومدراء الاقسام ذوي الصلة في البلدية بهدف وضع اللمسات الأخيرة لجعل هذا الحدث مميزاً، مضموناً وحضوراً. وتمّ استعراض المهامات المختلفة لانجاح الاحتفال.

وفد خاص من مجلس الأمناء العالمي
ومن ناحية أخرى ابلغت سوزان دراينن، رئيسة مجلس الأمناء العالمي والداعمة للمؤسسة الاكاديمية الناصرة، انها ستقوم بحضور الاحتفال شخصياً برفقة آخرين تعبيراً عن دعم مجلس الأمناء العالمي لهذه الخطوة المؤثرة في طريق تنفيذ الحلم لإقامة هذا الصرح التعليمي الهام في مدينة الناصرة.

المهمة الآن: تجنيد الأموال
وما زالت المهمة الأكبر للمستقبل تجنيد الأموال اللازمة لإتمام مثل هذا البناء، حيث يلعب منيب المصري ابن نابلس الفلسطينية دوراً رائداً وداعماً لتحقيق مثل هذا الهدف بالتعاون الكامل مع عدد كبير من رجالات ونساء الأعمال المحليين" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة