الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 12:02

تأجيل مباراة الدالية وكفركنا الى يوم الاثنين لاتمام زرع ملعب الدالية

حجاج رحال وسليمان
نُشر: 05/12/12 19:28,  حُتلن: 21:23

الإدارة الكناوية سلمت كما يبدو بأن لاعب خط الوسط نضال حجيرات لن يلعب في فريقها ويفضّل الانتقال الى مكابي معلوت

شمس حسون:

الملعب غير جاهز حتى الآن لإستقبال المباريات بعد زرعه بالعشب الأخضر الشتوي والقرار بإجراء المباراة مع مطلع الأسبوع القادم يأتي بسبب عدم تواجد ملعب يستطيع مكابي استئجاره في هذه الفترة

استجاب مسؤولو الإتحاد العام لكرة القدم لطلب إدارة فريق الدرجة الأولى مكابي دالية الكرمل، بتأجيل موعد المباراة البيتية أمام فريق مكابي كفركنا، والتي كان من المقرر أن تجرى يوم السبت المقبل بيومين الى يوم الاثنين.


رئيس المجلس المحل دالة الكرمل شمس حسون

هذا وقد تم تأجل المباراة ليتسنى الإنتهاء من أعمال زرع ملعب الدالية بالعشب الشتوي، حيث أرادت الإدارة الديلاوية أن تقام المباراة على ملعب البلدة وعدم نقلها الى ملعب آخر. وعلى صعيد آخر، فإن الإدارة الكناوية سلمت كما يبدو بأن لاعب خط الوسط نضال حجيرات لن يلعب في فريقها، ويفضّل الانتقال الى مكابي معلوت.

عدم جاهزية الملعب
وأوضح نائب رئيس المجلس المحلي دالية الكرمل شمس حسون، والذي يحمل حقيبة الرياضة، في حديث خاص لموقع العرب وصحيفة كل العرب أن "مباراة مكابي دالية الكرمل لهذا الأسبوع أمام مكابي كفركنا ستجري يوم الاثنين القادم على ملعب الدالية وهذا ما سيوضحه للإدارة في اللقاء الذي سيجري معهم في بيته". وأوضح شمس حسون أن "الملعب غير جاهز حتى الآن لإستقبال المباريات بعد زرعه بالعشب الأخضر الشتوي، والقرار بإجراء المباراة مع مطلع الأسبوع القادم يأتي بسبب عدم تواجد ملعب يستطيع مكابي استئجاره في هذه الفترة". وحول الإدعاءات بأن هنالك تميز في التعامل بين فريق هبوعيل معين الدالية ومكابي الداليه في موضوع استغلال الملعب أوضح شمس أنه "يحترم الفريقين والهدف هو أن يكون الملعب مجهزا لإستقبال المباريات كما خطط المقاول عند استلامه العمل".

مقالات متعلقة