الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 07:02

ثانوية غرناطة الجليل تحصد علامات امتياز وتفوق في بجروت الكيمياء

كل العرب
نُشر: 05/12/12 16:57,  حُتلن: 21:46

مدير مؤسسات غرناطة د. طه أماره عبر عن مدى سعادته وتقديره لحصول المدرسة على علامات امتياز بموضوع الكيمياء للمرة الثانية على التوالي مما يدل على جهود المدرسة من إدارة وهيئة تدريسية وطلاب التي تهدف دائما إلى تحقيق النجاح في شتى المجالات 

تواصل ثانوية غرناطة في كفركنا تميزها في امتحانات البجروت عامة وفي امتحان بجروت الكيمياء خاصة للمرة الثانية على التوالي حيث تلقت إدارة مدرسة غرناطة الثانوية رسالة من مفتشة الكيمياء في وزارة المعارف الدكتورة دوريت تايتلباوم حيث عبرت فيها عن بالغ تقديرها وتقدير الوزارة لنتائج الطلاب االمشرفة في بجروت الكيمياء لصيف 2012 وبهذا تعتبر المدرسة واحدة من نسبة 10% من المدارس التي حققت علامات امتياز في بجروت الكيمياء في امتحان التكملة من 3 إلى 5 وحدات تعليمية.

وأضافت المفتشة في رسالتها أن هذه النتائج المشرفة في الامتحان هي ثمرة مجهود كبير وعمل مثابر وجدي من قبل معلمي موضوع الكيمياء والطلاب الذين يستحقون كل التقدير.وقد اعربت مديرة المدرسة المربية فهيمة أماره عن مدى سرورها وتقديرها للطلاب ومعلم الكيمياء الأستاذ سمير حمودة بهذا الانجاز وأشارت أن هذه العلامات المشرفة هي امتدادا لما حققته وتحققه المدرسة في جميع المواضيع وليس فقط موضوع الكيمياء، وكل نجاح يحرزه الطلاب عبارة عن ثمرة طيبة لجهود بذلوها وما زالوا يبذلونها من أجل نيل أعلى العلامات وبدورها تمنت لهم المزيد من التقدم والنجاح. وي حديث مع مدير مؤسسات غرناطة د. طه أماره عبر عن مدى سعادته وتقديره لحصول المدرسة على علامات امتياز بموضوع الكيمياء للمرة الثانية على التوالي مما يدل على جهود المدرسة من إدارة وهيئة تدريسية وطلاب التي تهدف دائما إلى تحقيق النجاح في شتى المجالات، وهذا ينسجم مع نجاح جميع مؤسسات غرناطة .

مقالات متعلقة