الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 17:02

مصدر لموقع العرب:كنعان قد يخوض الإنتخابات مع الصانع اذا لم يتفقا مع الموحدة

كتب: علي أبو
نُشر: 05/12/12 15:43,  حُتلن: 20:44

النائب محمد حسن كنعان لموقع العرب:

لا جديد تحت الشمس، فمازالت الجهات المفاوضة تعمل دون توقف للوصول الى صيغة تفاهم بين جميع الأطراف

لا يوجد قرارات رسمية ونهائية حتى الآن، جميع الأوراق مازالت مفتوحة، وأعتقد اننا سنتوصل اليوم لتفاهمات نهائية مع جميع الأطراف لأن الوقت بدأ يداهمنا

قال مصدر مطلع لموقع العرب وصحيفة كل العرب بعد ظهر اليوم الأربعاء، ان النائب محمد حسن كنعان مازال يفاوض الحركة الاسلامية والقائمة الموحدة للإنضمام الى صفوفها وخوض الإنتخابات معها شريكًا في القائمة. واضاف المصدر:"ان المفاوضات مع الاسلامية وان لم تثمر فمن المتوقع ان يتفق كنعان والصانع على خوض الانتخابات سويًا في قائمة مشتركة لكلاهما عبارة عن ائتلاف الديمقراطي العربي والقومي".

 
النائب السابق محمد حسن كنعان

من جهته قال عضو الكنيست السابق ورئيس الحزب القومي العربي محمد حسن كنعان، معقبًا في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب حول آخر مستجدات المفاوضات المتعلقة بخوض الانتخابات العامة القادمة:"حتى الآن لا جديد تحت الشمس، فمازالت الجهات المفاوضات تعمل دون توقف للوصول الى صيغة تفاهم بين جميع الأطراف، خاصةً المفاوضات الجارية مع الحركة الإسلامية من أجل الانضمام الى القائمة الموحدة".

صحة المعلومات حول اتفاق الديمقراطي والقومي
وفي سؤال لمراسلنا حول صحة المعلومات التي وردت لموقع العرب وتقول أن ثمة إمكانية أن يعود النائب الصانع ليتراجع عن قراره القاضي بالبقاء في صفوف الموحدة، ليخوض الإنتخابات الى جانب كنعان وآخرين، قال ابو حسن كنعان: "في هذه الاثناء لا استطيع ان انفي ولا ان أؤكد أي شيء، لا يوجد قرارات رسمية ونهائية حتى الآن، جميع الأوراق مازالت مفتوحة، وأعتقد اننا سنتوصل اليوم لتفاهمات نهائية مع جميع الأطراف لأن الوقت بدأ يداهمنا".

اجتماع مغلق للحزب الديمقراطي العربي
يشار الى ان اجتماع مغلق يجريه الحزب الديمقراطي العربي اليوم في مقر الحزب في مدينة الناصرة حول القرار النهائي الذي قد يتخذه في هذا الشأن. وبحسب مصدر آخر لموقعنا فإن الإجتماع داخل مقر الحزب استهل بسرد التفاصيل والمستجدات معبرًا فيه النائب الصانع عن استيائه مما أسماه "زجّ" حزب كامل بكوادره وقيادته في المقعد الخامس غير آبهين لأفضلية الحزب وتاريخ نضاله الطويل، مشيرًا الى انه وحزبه قدموا تنازلات كثيرة ليس الا من اجل الوحدة.
تفاصيل اضافية لاحقًا

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
236828.82
BTC
0.51
CNY