الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 12:01

معهد اقرأ بسيخومتري يختتم امتحاناته النموذجية لأكثر من 1500 طالب عربي

كل العرب
نُشر: 05/12/12 15:29,  حُتلن: 15:38

مرشدو المعهد استقبلوا الطلاب العرب الممتحنين حيث ارشدوهم ووجهوهم للمباني والغرف المخصصة لكل طالب

 الايام النموذجية إتسمت بالهدوء والنظام الذي فرضه المعهد على سير الامتحانات والنزاهة التي تحلى بها الطلاب والمراقبون خلال اجراء الامتحان

إختتم اكثر من 1500 طالب عربي من معهد اقرأ بسيخومتري من شتى انحاء البلدات العربية امتحاناتهم النموذجية لموعد 2012/12 والتي اقيمت في كلية "عيمك يزرعيل" والمدرسة الاهلية في أم الفحم على مدار خمسة ايام تقدم خلالها كل طالب لامتحانين نموذجيين مختلفين. ويهدف معهد اقرأ بسيخومتري من اجراء الامتحانات النموذجية الى تهيئة الطالب لأجواء الامتحان الحقيقي بغية التعرف على مبناه وأجوائه، ولكسر حاجز الرهبة التي يمكن ان تنتاب الطالب حين اجرائه الامتحان الحقيقي، ولغرس الثقة بنفسه مما يرفع نسبة تحصيله ويضمن نجاحه في الامتحان.

وقد استقبل مرشدو المعهد الطلاب العرب الممتحنين حيث ارشدوهم ووجهوهم للمباني والغرف المخصصة لكل طالب، كما اتسمت الايام النموذجية بالهدوء والنظام الذي فرضه المعهد على سير الامتحانات والنزاهة التي تحلى بها الطلاب والمراقبون خلال اجراء الامتحان. وفي ختام كل يوم عرض المرشدون حلول الامتحان بكافة مركباته الكلامي والكمي واللغة الإنجليزية لتصويب الطلاب نحو الإجابات الصحيحة ولمعرفة الاخطاء التي وقعوا فيها. كما قدم المرشدون توصياتهم ونصائحهم الأخيرة للطلاب ليصعدوا بها سلم النجاح والتميز في امتحانهم الحقيقي خلال الأيام القريبة.

احمد خطيب:الأيام النموذجية اعدت باعلى المستويات المهنية من قبل طاقم معهد اقرأ
مرشد معهد اقرأ احمد خطيب عقب بعد ختام الايام النموذجية بقوله: بحمد الله تعالى اختتمنا الايام النموذجية بتميز ونجاح وحققنا الهدف المنشود، وهو ادخال الطالب لظروف الامتحان الحقيقية والمهنية، والتي اعدت بأعلى المستويات من قبل طاقم معهد اقرأ، حيث يثبت معهد اقرأ في كل موعد انه المعهد الاول في البلاد. لا يسعني الا ان اشكر مرشدي وطاقم معهد اقرأ على جهودهم تعاونهم وتحليهم بالمسؤولية. واوصي الطلاب قبيل امتحانهم الحقيقي بالتوكل على الله تعالى ورضا الوالدين والالتزام بالهدوء النفسي والتفاؤل وتنظيم اوقاتهم والتركيز خلال الامتحان مع تمنياتنا بالنجاح للجميع”.

فياض زكي:التألق والتميز بات سمة من سمات معهد اقرأ
أما مدير معهد اقرأ بسيخومتري الاستاذ فياض زكي فقال:" نشكر جميع الطلاب والمرشدين على انجاح هذه الايام، ونعد طلابنا كما دائمًا بمزيد من التألق والتميز الذي بات سمة من سمات معهد اقرأ على امتداد جميع الدورات وفي جميع البلدان، سائلين المولى عز وجل أن يتقبل منا ويكتب النجاح والتفوق لجميع الطلاب العرب المتقدمين للامتحان القريب، ولتكون شامة بين الامم فاقرأ وتميز".

مقالات متعلقة