الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 20:02

فوز كبير في مباراة الديربي لشبيبة "ب" إخاء عكا على هبوعيل عكا

امين بشير -
نُشر: 05/12/12 12:04,  حُتلن: 13:29

في الدقائق الاخيرة قلص فريق شبيبة "ب" هبوعيل عكا النتيجة لتنتهي المباراة بفوز مثير لفريق إخاء عكا 3-2

جرت يوم أمس الثلاثاء، مباراة ديربي في ملعب هبوعيل عكا بين فريقي شبيبة "ب" هبوعيل عكا وشبيبة "ب" إخاء عكا. وقد استطاع فريق الاخاء أن يفوز بالنتيجة 3-2. بدأت المباراة بحماس شديد وهجمات مكثفة استطاع فيها اللاعب ساري زيدان أن يسجل الهدف الأول وبعد عشر دقائق استطاع الفريق البيتي أن يعادل النتيجة لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1-1.



أما في الشوط الثاني فبدأت الاثارة والمتعة من قبل فريق إخاء عكا الذي سيطر على أجواء المباراة واستطاع أن يكثف هجمات سريعة وخطيرة ليسجل الهدف الثاني والثالث من قدم اللاعب المتألق محمود يوسف وفي الدقائق الاخيرة قلص فريق شبيبة "ب" هبوعيل عكا النتيجة لتنتهي المباراة بفوز مثير لفريق اخاء عكا 3-2. وقد عمت الفرحة بهذا الفوز الكبير بإحتفال مميز من قبل الإدارة، والمدرب، واللاعبين على ارضية الملعب.

طريق الفوز
وقال المدرب ياسر عماش: "اشكر اللاعبين على مجهودهم وفوزهم في أهم مباراة بالدوري بالنسبة لنا لأنها ديربي عكا، وكلكم تعرفون ما اهمية الديربي للاعبين هو أنه يحدد من الافضل في عكا لهذه الاجيال وأطلب من كل اللاعبين أن يستمروا بالحضور الى التدريبات وأن يفوزوا في جميع المباريات ومن ناحيتي انتهت هذه المباراة والآن نفكر في المباراة القادمة للاستمرار في طريق الفوز". 

مقالات متعلقة