الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 18:02

محاضرات تربوية في المدرسة الثانوية التكنولوجية طرعان

كل العرب
نُشر: 05/12/12 08:22,  حُتلن: 08:51

تطرقت هذه المحاضرات الى مواضيع مختلفة تخص جيل الشبيبة ومنها جيل المراهقة والتغييرات النفسية والفسيولوجية الناجمة في هذا الجيل

اُقيمت في المدرسة التكنولوجية في طرعان سلسلة من المحاضرات التثقيفية والتربوية. ونُظمت هذه الفعاليات التي شملت كافة صفوف المدرسة تحت رعاية المجلس المحلي وبمبادرة مستشارة رئيس المجلس المحلي لشؤون المرأة حنان صباح ومدير المدرسة التكنولوجية الأستاذ علي عدوي والمستشارة التربوية منار صباح.



وتطرقت هذه المحاضرات الى مواضيع مختلفة تخص جيل الشبيبة ومنها جيل المراهقة والتغييرات النفسية والفسيولوجية الناجمة في هذا الجيل، العلاقات بين الجنسين، الاعتداءات الجنسية، خطر الانترنت والزواج المبكر.

محاضرات منوعة
وتخللت هذه المحاضرات ورشات عمل تفعيليه، عرض لأفلام قصيرةن تمثيل ادوار ومواقف مختلفة من قبل الطلاب، وكانت مشاركة الطلاب فعالة جدا حيث ابدوا مواقف وآراء بناءة مما اثبت نجاح هذه المحاضرات وضرورة استمراريتها. وشكرت ادارة المدرسة الجهات التي ساهمت بنجاح هذا اليوم التربوي وخاصة طاقم المحاضرين من جمعية نساء ضد العنف، طاقم الهيئة التدريسية، مستشارة المدرسة منار صباح. وكذلك تقدمت ادارة المدرسة بالشكر لرئيس المجلس المحلي يعقوب زوهر وللمستشارة لشؤون المراة حنان صباح للمساهمة في رفع الوعي التثقيفي في المدرسة.
 

 

مقالات متعلقة