الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 10:02

شرابي دراوشة مدافع هبوعيل اكسال: فريق بيسان ليس منزلا من السماء

أحمد عزايزة- مراسل
نُشر: 05/12/12 07:51,  حُتلن: 11:24

مدافع هبوعيل اكسال شرابي دراوشة:

 كانت الاستحالة والحسم المسبق فرضية مؤكدة موجودة وحتمية في لقاءات كرة القدم لما لعبت المباريات اصلا

صحيح أن هبوعيل بيسان جيد ذو كادر قوي لكنهم ليسوا منزلين من السماء ولا بد أن يخسروا بعض المباريات والنقاط كما حصل معنا في الاسابيع الماضية

نحن فريق ذو كاريزما وشخصية تمتاز بالقوة والحزم في ظل ما نملكه من كادر لاعبين محلي وكادر لاعبي تعزيز وقوتنا نستمدها من دعم الجماهير المتعطشة لتحقيق الانجاز

واصل فريق هبوعيل اكسال مسيرة انتصاراته بعد تحقيقه فوزا كبيرا نهاية الاسبوع على حساب فريق عيروني نيشر في المباراة التي اقيمت احداثها على ملعب دبورية وهو ذات الملعب الذي حصد فيه انتصاره السابق في مباراة الديربي على حساب فريق دبورية ليعود من جديد ويضع نفسه منافسا قويا بين فرق القمة بعدما رفع رصيده الى 19 نقطة في المرتبة الخامسة. انتصاران كبيران بعد موجة انتكاسات اعادت للفريق الروح المعنوية للمنافسة بقوة على احدى بطاقات الصعود للدرجة الاولى.

وقال مدافع هبوعيل اكسال شرابي دراوشة في تصريح خاص لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب: "لو كانت الاستحالة والحسم المسبق فرضية مؤكدة موجودة وحتمية في لقاءات كرة القدم لما لعبت المباريات اصلا ولكانت الدوريات في العالم تمنح للفريق الذي تقيمه الصحافة بالافضل، لكن الامر بالطبع لا يجري هكذا. في عالم كرة القدم كل الامور قابلة للحصول أيا كان الخصم وهبوعيل بيسان ليس من كوكب آخر. صحيح انهم فريق جيد ذو كادر قوي لكنهم ليسوا منزلين من السماء ولا بد أن يخسروا بعض المباريات والنقاط كما حصل معنا في الاسابيع الماضية. الفرق لا تبقى على حالها كل الفرق تتعزز والامور بالتأكيد ستتغير والمنافسة ستشتد وتكبر ونحن في هبوعيل اكسال واثقون من قدراتنا ولا نهاب احدا ندخل كل مباراة والهدف هو الفوز ولا شيء غير الفوز".

فريق ذو كاريزما وشخصية
وتابع دراوشة قائلا: "نحن فريق ذو كاريزما وشخصية تمتاز بالقوة والحزم في ظل ما نملكه من كادر لاعبين محلي وكادر لاعبي تعزيز وقوتنا نستمدها من دعم الجماهير المتعطشة لتحقيق الانجاز والصعود. جمهور اكسال جمهور ذواق لكرة القدم ويستحق فريقا قويا ينافس بين الكبار فرق الدرجة الاولى".

مقالات متعلقة