الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 20:01

شباب كرة السلة من مدينة كفر قاسم يشاركون في معسكر رياضي مميز

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 04/12/12 17:39,  حُتلن: 23:05

اختتم اليوم الاول في مسابقة معلومات عامة تشمل اكثر من فئة استطاع أن يفوز فيها اعضاء فريق النسور

تستمر فعاليات مجموعة لاعبي السلة في كفرقاسم وخاصة بعد النجاح الذي حققه دوري كرة السلة الاول في المدينة ، حيث خرج اللاعبين الى معسكر رياضي ثقافي الاول من نوعه، والذي يهدف الى رفع الحماس لدى الشباب لممارسة لعبة كرة السلة واستقطاب اعضاء جدد للمجموعة وزيادة الوعي الرياضي والثقافي بالإضافة الى الجانب الترفيهي.

انطلق المعسكر لمدّة يومين، وكانت اول محطة له في مدينة سخنين حيث تم استقبالهم على يد وفد من الحركة الاسلامية في سخنين، ومن ثم توجهوا الى ارض المعسكر في مدرسة "سدي حرمون" في شمال البلاد، ليبدأ برنامج المعسكر الحافل الذي شمل على ورشات عمل كانت عبارة عن محاضرات قصيرة مثيرة تهم شباب اليوم، قدمها اعضاء المجموعة انفسهم الذين عملوا على تجهيزها طوال الاسبوع.

فعاليات منوعة
بعد ذلك ابتدأت مباريات السلة والمنافسة الطيبة والنزيهة، واختتم اليوم الاول في مسابقة معلومات عامة تشمل اكثر من فئة، استطاع أن يفوز فيها اعضاء فريق النسور. في اليوم الثاني للمعسكر تم الانطلاق الى مسار مائي في الحاصباني، ومن ثم التوجه الى جبال الجلبوع، وفي نهاية اليوم شكر المشاركون من كفر قاسم كل من ساهم في انجاح المعسكر واخراجه الى حيز التنفيذ.

مقالات متعلقة