الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

توزيع الشهادات التدريبية على الفوج الاول في كلية مسجاف للرياضة واتحاد الملاكمة

أمين بشير -
نُشر: 04/12/12 15:15,  حُتلن: 23:04

احسان خلايلة تطرق في حديثه للمجهود الكبير الذي بذل من قبل الطاقم المهني وعلى رأسه الدكتور وليم شحادة المدير المهني لكلية الرياضة الذي عمل الكثير من أجل إنجاح الدورات المختلفة في فرع الملاكمة

الدكتور وليم لموقع العرب:

باسمي وباسم اتحاد الملاكة ابارك لكل الملاكمين بمناسبة حصولهم على شهادات المرشدين من قبل كلية مسجاف وأتنمى بأن يمثلوا البلاد بأعلى التقنيات في جميع البطولات القريبة

تم مطلع هذا الاسبوع في القاعة الأولمبية للملاكمة توزيع الشهادات للمدربين في فرع الملاكمة ضمن الدورة التدريبية والتي أجريت في كلية مسجاف للرياضة تحت رعاية اتحاد الملاكمة. وبحضور الدكتور وليم شحادة المدير التنفيذي لاتحاد الملاكمة وبحضور احسان خلايلة مدير كلية مسجاف للريا ضة ولفيف من الشخصيات الرياضية والعديد من الحكام الدوليون في الملاكمة.

 

وتم توزيع الشهادات لفرع الملاكمة على الرياضيين الآتية أسماءهم:-  دانيل موتسيرات، كمال رحال، توفيق ديبسي، يوسف شحادة، ميخائيل موليكشوف، جيادي موليشكوا، محمد صفية، اليكس بيرزق، ميخائيل دارتفا، حسان نابلسي، بوريس سفيتوخا، سرجي كولتسوف، احمد مناع، ومع الملاكِمة الرائعة لبنى طه.

إفتتاح العديد من الدورات الرياضية
وفي حديث لمراسلنا مع الدكتور وليم قال: "باسمي وباسم اتحاد الملاكة ابارك لكل الملاكمين بمناسبة حصولهم على شهادات المرشدين من قبل كلية مسجاف وأتنمى بأن يمثلوا البلاد بأعلى التقنيات في جميع البطولات القريبة". وتخلل حفل التخريج كلمات ترحيبية من الدكتور وليم شحادة المدير التنفيذي لإتحاد الملاكمة والذي اثنى على الجهود الجبارة المبذولة من اجل إنجاح هذه الدورة واخراجها لحييز التنفيذ وشكر احسان خلايله مدير كلية مسجاف للرياضة  وتمنى المضي قدما في إفتتاح العديد من الدورات الرياضية .

إنجاح الدورات
هذا وتطرق احسان خلايلة في حديثه للمجهود الكبير الذي بذل من قبل الطاقم المهني وعلى رأسه الدكتور وليم شحادة المدير المهني لكلية الرياضة الذي عمل الكثير من أجل إنجاح الدورات المختلفة في فرع الملاكمة. واخيراً تمنى خلايله النجاح لجميع المدربين من كلا الوسطيين العربي واليهودي.

مقالات متعلقة