الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 01:01

ثانوية المتنبي في حيفا تحصل على المرتبة الأولى في مسابقة الإخراج السينمائي

كل العرب
نُشر: 04/12/12 13:31,  حُتلن: 19:15

رائف عمري:

هذه المسابقة والفوز فيها هما حلقة واحدة من سلسلة طويلة من المسابقات والجوائز التي شاركت فيها مدرستنا المتنبي

المسابقة تعتبر تتويجا لجهود قسم الصحافة والإعلام وعموم طلاب المدرسة مع تمنياتي بالفوز المستقبلي بجوائز أخرى في سائر المجالات

عممت الناطقة الرسمية بلسان بلدية حيفا بيانا على وسائل الإعلام وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "في إطار مسابقة الإخراج السينمائي القطرية الخامسة للمدارس الثانوية والتي جاءت تحت عنوان "ثورة الشباب" حازت مدرسة المتنبي الثانوية في حيفا على جائزة المرتبة الأولى عن فيلمها الدخيل، وهو فيلم يعالج قضية الإدمان على الكحول ومخاطر هذه الظاهرة خاصة على الجيل الشاب".


جانب من الطلاب المشاركين في المسابقة

وأضاف البيان: "قدمت الجائزة للمدرسة يوم الاثنين 03.12.12 في قاعة السينماتيك – حيفا بحضور ممثلي المدارس الجائزة على جوائز في إطار المسابقة وشخصيات مسؤولة وفعالة من بلدية حيفا. تسلم الجائزة مرفقة بشهادة تقدير طاقم العاملين على الفيلم من طلاب المدرسة وبمشاركة مدير المدرسة رائف عمري الذي سلم الجائزة شخصيا للفائزين".

جوائز قيّمة
وتابع البيان: "من الجدير بالذكر أن مدرسة المتنبي هي طرف دائم الحضور في المسابقات المحلية والقطرية التابعة للعمل السينمائي والإخراجي الطلابي وحازت سابقا على جوائز قيّمة في هذا المجال. وعبّر مدير المدرسة رائف عمري على هذه الجائزة بقوله: "هذه المسابقة والفوز فيها هما حلقة واحدة من سلسلة طويلة من المسابقات والجوائز التي شاركت فيها مدرستنا المتنبي، وهي تعتبر تتويجا لجهود قسم الصحافة والإعلام وعموم طلاب المدرسة مع تمنياتي بالفوز المستقبلي بجوائز أخرى في سائر المجالات"". الى هنا نص البيان كما وصلنا.

 

مقالات متعلقة