الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 10:02

سلاّم قبل ديربي الناصرة ونتسيرت عيليت: سنفوز ونرد على تصريحات جابسو

حجاج رحال -
نُشر: 03/12/12 17:24,  حُتلن: 21:55

الشرطة تتحضر بأعداد كافية للحفاظ على الأمن والنظام علما أنه لا يستبعد أن يرفع بعض مشجعي الاخاء الأعلام الفلسطينية في المدرجات كجزء من الرد على جابسو وزمرته

علي سلاّم- مسؤول ملف الرياضة في بلدية الناصرة :

تربط ادارة الاخاء علاقة طيبة بإدارة نتسيرت عيليت ولكن جابسو عنصري من الدرجة الأولى

بات واضحا أن مباراة الديربي بين فريقي مكابي الاخاء الناصرة وهبوعيل نتسيرت عيليت، يوم الثلاثاء، ضمن مباريات الدرجة الممتازة، لن تكون عادية، ليس فقط لأنها ستكون مباراة قمة، للمرة الأولى منذ سنوات طويلة، بل بالأساس بسبب تسخين الأجواء من قبل رئيس بلدية نتسيرت عيليت، شمعون جابسو.



فكما هو معروف فإنه تم تأجيل المباراة قبل أسبوعين، بسبب الأحداث في جنوب البلاد وقطاع غزة، كما أن جابسو استغل هذه المناسبة ليدعو الى الاعلان عن مدينة الناصرة، أنها معادية لدولة اسرائيل ومؤيدة للارهاب، ودعا أيضا الى قطع الامدادات المالية عنها.

عمل من وراء الكواليس
ولم يبق علي سلاّم، القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة بصفته مسؤول ملف الرياضة في البلدية والرجل القوي في الاخاء، مكتوف الأيدي، بل هاجم جابسو بقوله:"تربط ادارة الاخاء علاقة طيبة بادارة نتسيرت عيليت، ولكن جابسو عنصري من الدرجة الأولى. بدل أن يدعو الى التعايش السلمي والأخوي بين العرب واليهود، فإنه يتصرف ويصرح بعنصرية دائما، وهو الذي عمل وراء الكواليس من أجل تأجيل المباراة، بهدف توتير الأجواء بين الطرفين. سنقف له ولأمثاله بالمرصاد. سنرد على تصريحات شمعون جابسو العنصرية بفوز الاخاء على نتسيرت عيليت". يذكر أن الشرطة تتحضر بأعداد كافية للحفاظ على الأمن والنظام، علما أنه لا يستبعد أن يرفع بعض مشجعي الاخاء الأعلام الفلسطينية في المدرجات، كجزء من الرد على جابسو وزمرته.

شمعون جابسو لموقع العرب: لو كنت في احداث أكتوبر لكان عدد القتلى العرب أكثر
شمعون جابسو

مقالات متعلقة