الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 16:02

سكولاري: مورينيو يستحق جائزة أفضل مدرب وكريستيانو يستحق الكرة الذهبية

كل العرب
نُشر: 03/12/12 14:54,  حُتلن: 22:05

لويس فيليبي سكولاري:

كريستيانو هو اللاعب الأكثر استحقاقاً الفوز بالكرة الذهبية لأنه يلعب من أجل الجميع

رونالدو لديه تسلسل مذهل في أربع أو خمس سنوات ولكنه فاز مرة واحدة فقط في الكرة الذهبية ولكن بعد أن عملت معه عرفت تفانيه وحجم المشاركة من حيث اللياقة البدنية ورغبته في التحسن

أكد مدرب المنتخب البرازيلي لكرة القدم لويس فيليبي سكولاري أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يجب أن يحصل على جائزة أفضل مدرب في ريال مدريد بسبب عمله المميز مع الفريق ولمسيرته الرياضية على حدٍ سواء. وقال المدرب البرازيلي : "أختار المدرب جوزيه مورينيو لأنني أعتقد أنه واحد من أعظم المدربين في العالم ولأنه قام بعمل ممتاز للغاية منذ أن بدأ مع بورتو ومن ثم في تشيلسي وبعد ذلك في إنتر ميلان وفي ريال مدريد الآن".

وتابع بقوله : "ليس من السهل على أي مدرب العمل في فريق مليىء بالعديد من النجوم وليس هناك أي مشاكل في غرفة خلع الملابس وهذه تعتبر ميزة من المزايا الكبيرة لهذا المدرب الذي قتل الغرور وجعل الفريق يعمل لهدف واحد".

التحسن وتحقيق الهدف
واعترف سكولاري أيضاً أن كريستيانو رونالدو يستحق الكرة الذهبية واضاف : "كريستيانو هو اللاعب الأكثر استحقاقاً الفوز بالكرة الذهبية لأنه يلعب من أجل الجميع وأنا عملت معه وشاهدت تطوره في المان يونايتد والبرتغال وريال مدريد وأنا سأصوت له". واضاف : “رونالدو لديه تسلسل مذهل في أربع أو خمس سنوات ولكنه فاز مرة واحدة فقط في الكرة الذهبية ولكن بعد أن عملت معه عرفت تفانيه وحجم المشاركة من حيث اللياقة البدنية ورغبته في التحسن وتحقيق هدف أن يكون أفضل لاعب في العالم". وعن عدم وجود نيمار في القائمة النهائية للكرة الذهبية وقال : "نيمار بدءاً من العام المقبل لا ينبغي أن يكون في المراكز العشرة الأولى ولكن بين الثلاثة الأوائل وهو لا يحتاج للذهاب إلى أوروبا لكي يثبت اسمه من بين أفضل اللاعبين في العالم".

مقالات متعلقة

Got