الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

أورلاندو ماجيك يقسو على ليكرز في أول مواجهة مع هاوارد ويفوز بالنتيجة 113-103

كل العرب
نُشر: 03/12/12 10:42,  حُتلن: 13:38

تغلب لوس أنجليس على دنفر في واحدة من أفضل عروضه هذا الموسم الجمعة الماضي إلا أن سجله اقتصر على ثلاثة انتصارات مقابل أربع هزائم منذ تولي دانطوني المسؤولية

أشعل أورلاندو ماجيك الأجواء في الربع الرابع ليفاجىء لوس أنجليس ليكرز بالفوز عليه 113-103 ضمن منافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين الأحد.

 

وفي أول لقاء بين الفريقين منذ انضمام دوايت هاوارد إلى لوس أنجليس في نهاية الموسم الماضي باغت ماجيك فريق ليكرز بتسجيل 40 نقطة في الربع الرابع لينتزع الفوز خارج أرضه.

فوز سادس
وقاد ارون افلالو مسجلي ماجيك بتسجيل 30 نقطة بينما اضاف جلين ديفيز 23 نقطة واستحوذ على 12 كرة مرتدة ليساعد فريقه على تحقيق فوزه السادس مقابل عشر هزائم منهيا سلسلة من ثلاث هزائم متتالية. وسجل كوبي برايانت 34 نقطة وهو أعلى عدد من النقاط للاعب خلال المباراة وأنهى هاوارد المباراة مسجلا 21 نقطة ومستحوذا على 15 كرة مرتدة أمام فريقه القديم إلا أن هذا لم يكن كافيا لمساعدة ليكرز الذي حقق ثمانية انتصارات مقابل تسع هزائم تحت قيادة المدرب مايك دانطوني.

انتصارات وهزائم
وتغلب لوس أنجليس على دنفر في واحدة من أفضل عروضه هذا الموسم الجمعة الماضي إلا أن سجله اقتصر على ثلاثة انتصارات مقابل أربع هزائم منذ تولي دانطوني المسؤولية. ولم تسر الأمور بشكل سلس مع أورلاندو هذا الموسم منذ تدهور علاقته مع هاوارد لاعب فريق كل النجوم وهو ما دفع الفريق لبيعه إلى ليكرز، وأمضى هاوارد أول ثمانية مواسم له مع أورلاندو.

مقالات متعلقة