الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 21:02

د.جوني يونس يحصل على درجة الاستذة–البروفيسور في مجال التخصيب

أمين بشير -
نُشر: 02/12/12 16:29,  حُتلن: 23:38

 البروفيسور جوني يونس:

الدرجة التي وصلت اليها مهمة جداً وتعتبر ذات صعوبة اكثر في المجال وانا فخور جدا بإنجازي والمعاني التي تعني انضمامي للمجموعة العلمية وأفتخر بالمهنية والإنتاجية الأكاديمي في المجال الطبي لمستشفى بوريا

حصل الدكتور جوني يونس ابن مدينة الناصرة مؤخرًا على درجة الأستذة - البروفيسورا في مجال التخصيب، ويعتبر ما وصل اليه الدكتور يونس فخرًا للوسط العربي والمجتمع العربي والنصراوي، وهو ما يستحقه هذا الطبيب المعروف بمثابرته واجتهاده وحبه للتقدم والنجاح والمساعدة. الدكتور جوني يونس يبلغ من العمر (53 عاماً)،يقطن في نتسيرت عيليت، انهى دراساته الطبية في الجامعة العبرية وتخصص في أمراض النساء والتوليد في المركز الطبي هداسا، حيث انضم للعمل في مستشفى بوريا عام 1993 وبعد انضمامه بثلاث سنوات تم افتتاح وحدة أطفال الأنابيب في المستشفى ويعمل منذ ذلك الوقت رئيسا لقسم التوليد وأمراض النساء بكلية الطب في الجليل ورئيس لجنة الاختبارات. وهو متزوج من سميرة، وهي صيدلانية ونائبة مدير صيدلية مستشفى هعيمق وله أربعة أبناء.


البروفيسور جوني يونس (تصوير المستشفى)

الدكتور جوني يونس، مدير قسم التخصيب المختبري في المركز مستشفى بوريا على اسم باروخ فيدا، حصل على درجة بروفيسور في جامعة بار إيلان، حيث بدأت الموافقة على الأستاذية عام 2010 عندما شغل منصب أستاذ محاضر في معهد التخنيون في شهر نوفمبر الماضي، مع افتتاح كلية الطب في الجليل، تمت المصادقة على انتسابه في جامعة بار إيلان. الدكتور جوني يونس يقول إنه تلقى رسالة هاتفية من عميد كلية الطب في الجليل، البروفيسور تور كسفاه ، الذي أبلغه بالموافقة على تعيينه في الأكاديمية وهو امر غير عادي.
وقال:"أكن كل الشكر والاحترام والتقدير لمدير جهاز الام والتوليد، البروفيسور موشيه بن عامي فهو من مهد الطريق وفسح المجال امامي لتعزيز البحوث في المستشفى وفي مجال تخصصي بالذات، وذلك بفضل العمل الجاد ومساعدة البروفيسور بن عامي، وقد نشرت دراساتنا في المجلة العلمية الرائدة في العالم".

المهنية والإنتاجية
واضاف الدكتور جوني يونس:" أن الدرجة التي وصل اليها مهمة جداً وتعتبر ذات صعوبة اكثر في مجال عملي، وهذا انما هو فخر كبير لي بإنجازي، الامر الذي يعزز مجموعتنا العملية والعلمية ومحط فخر للمهنية والإنتاجية الأكاديمية في المجال الطبي لمستشفى بوريا والذي وصل الى درجة التميز وهو ليس بالامر الهين الوصول اليه. ويقول الدكتور بن عامي أن الدكتور جوني يونس لديه معرفة وقدرات عالية جداً ويكاد لا يعقد مؤتمرًا دوليًا الا ويشارك فيه وبالرغم من صعوبة ان يقف به محاضر الا انه استطاع ان يثبت قدرته على العطاء.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.09
EUR
4.78
GBP
243799.51
BTC
0.53
CNY