الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 05:02

طيور الغزالي الاعدادية في أم الفحم تواصِل تحليقها في سماء العطاء

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 02/12/12 12:38,  حُتلن: 13:58

وجدي حسن قدم محاضرة قيّمة حول الطائفة الدرزية حيث شرح بإسهاب عن عادات وتقاليد الدروز مما أثار انتباه جميع الحضور 

أقيم عرض من قبل الطالبات والطلاب عرضوا فيه أعمالاً طلابية حول الطوائف في البلاد ومأكولات وألبسة فكان هذا اليوم رائعًا وموفقًا

قامت مدرسة الغزالي الإعدادية في أم الفحم بفعالية عملاقة حيث حيَت يوم التعرّف على الآخر والاحترام واجب. افتتح احتفال الفعالية بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم وبعدها قامت عريفتا الحفل المتألقتان سجود وليالي بإدارة هذا الاحتفال البهيج ، حيث قدّم مدير المدرسة الأستاذ رياض جبارين كلمة قيّمة شرح فيها روح التسامح والاحترام والتعامل مع الآخرين ، وشكر كل من قام بإخراج هذه الفعالية إلى حيّز التنفيذ ، وبعدها قدّم مصطفى أبو شقرة الذي شرح عن التسامح وأهميته وضرب مثلاً من تجربته الشخصية المحزنة حيث فجع بوفاة نجله العزيز وشرح عن التسامح والعفو واحترام الآخر.

كما تحدث الأستاذ عدنان الشركسي الذي شرح عن الطائفة الشركسية جذورها عاداتها تقاليدها وعراقتها. كما قدّم الأستاذ وجدي حسن محاضرة قيّمة حول الطائفة الدرزية حيث شرح بإسهاب عن عادات وتقاليد الدروز مما أثار انتباه جميع الحضور . كما قدّم الدكتور دوب بروخلي محاضرة حول تقبّل الآخر واحترامه نالت إعجاب الجميع ، وقد أبدع الطلاب في تقديم الوصلات الفنية والزجلية التي نالت إعجاب الحضور . ويذكر أنه أقيم عرض من قبل الطالبات والطلاب عرضوا فيه أعمالاً طلابية حول الطوائف في البلاد ومأكولات وألبسة فكان هذا اليوم رائعًا وموفقًا .
وفي النهاية شكر الأستاذ رياض جبارين مدير المدرسة جميع القائمين على هذا اليوم وخاصة المعلمة صفاء مصري التي عملت وأبدعت في إخراج هذه الفعالية إلى حيّز التنفيذ.
 

مقالات متعلقة