الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 13:02

تذمر أهالي الطيبة من إهمال البلدية في ترميم شارع المنصور:ينغص علينا حياتنا

منى عرموش -
نُشر: 02/12/12 08:05,  حُتلن: 17:21

محمود عازم أحد سكان الحي:

منذ أكثر من نصف عام تم حفر هذا الشارع من أجل تجهيز البنية التحتية فيه ومنذ ذلك الحين لن يتم ترميم الشارع بل ترك على حاله
 
هناك الكثير من المركبات التي تعطلت بسببه وآن الأوان الى ترميم هذا الشارع الذي يخدم عددا كبيرا من ابناء بلدتنا وانا شخصيا أرى أن البلدية مقصرة

فائق عودة رئيس اللجنة المعينة لبلدية الطيبة:

لقد اتمننا العمل في هذا الشارع وقمنا بترميم قسم منه وبسبب هطول الامطار تعذر علينا مواصلة العمل فيه وخلال الايام القريبة سوف نسعى الى ترميمه

أعرب عدد من سكان حي المنصور في مدينة الطيبة عن تذمرهم الشديد جراء عدم ترميم الشارع الذي يمر من حيهم، مشيرين الى أنهم يعانون من صعوبات كثيرة من حيث السير عليه واستعماله خاصة في فصل الشتاء، مشيا على الاقدام وبالمركبات على حدٍ سواء.

 

وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع محمود عازم أحد سكان الحي قال: "منذ أكثر من نصف عام تم حفر هذا الشارع من أجل تجهيز البنية التحتية فيه، ومنذ ذلك الحين لم يتم ترميم الشارع بل ترك على حاله، بل وأصعب من ذلك حيث أننا نرى عامود كهربائي في وسط الشارع آيل للسقوط، بالإضافة الى الغبار وناهيك عن أكوام التراب التي نراها على طول الطريق محاذية للحفر".
وتابع قائلا: "لا يمكننا السير على مثل هذا الشارع، فهناك الكثير من المركبات التي تعطلت بسببه، وآن الأوان لترميم هذا الشارع الذي يخدم عددا كبيرا من ابناء بلدتنا. وانا شخصيا أرى أن البلدية تقصّر في واجباتها معنا، ولا اريد أن اتحدث اكثر من ذلك، كما أنني احمل السكان ايضا المسؤولية لعدم اهتمامهم في معالجة القضايا التي تواجهنا".

وضع خطوط للمجاري
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع الكاتب عبد العزيز أبو إصبع قال: "في الحقيقة قامت البلدية بفتح الشارع ووضع خطوط للمجاري وما شابه، وهذا انجاز ننتظره منذ فترة، لكن أن يتركوا الشارع منذ فترة طويلة دون أن يتم ترميمه، هذا عمل لا أقبله ولا بأي شكل من الاشكال، حيث انني عملت في هذا المجال، وكنا نرمم الشارع بعد ايام من اتمام العمل في البنية التحتية".
وأضاف قائلا: "إن عدم ترميم الشارع يسبب مضايقة الكثير من السكان وخاصة سكان الحي، وطلاب المدارس الذين يتوجهون الى مدارسهم، وفي وقت هطول الامطار لا يمكن السير عليه مشيا على الاقدام حتى أن السيارات تتأثر وتتعطل بعد وخلال السير عليه، ومن هنا اتوجه الى رئيس اللجنة المعينة لبلدية الطيبة فائق عودة أن يسارع في معالجة قضيتنا وترميم الشارع".

تعقيب بلدية الطيبة
وعقب رئيس اللجنة المعينة لبلدية الطيبة فائق عودة قائلا لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "لقد اتمننا العمل في هذا الشارع، وقمنا بترميم قسم منه، وبسبب هطول الامطار تعذر علينا مواصلة العمل فيه، وخلال الايام القريبة سوف نسعى الى ترميمه واصلاحه ومواصلة العمل كاملًا".


محمود عازم


عبد العزيز أبو إصبع

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
237753.10
BTC
0.52
CNY