الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 05:02

دربي الجيران كابول وطمرة ينتهي بهدفين لهدف لصالح المستضيف

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 01/12/12 23:00,  حُتلن: 23:32

كابول واصلت المباراة معتمدة على الهجمات المرتدة والسريعة حيث اهدرت عدة فرص اكيدة لتسجيل لينتهي اللقاء بفوز كابول في مباراة الدربي الجيران

مباراة قوية وحماسية شهدها الملعب البلدي في كابول بين الفريق المحلي متصدر لائحة الدوري امام اتحاد طمرة بحضور اكثر من 500 مشاهد في المباراة التي تعد بمثابة دربي الجيران حيث انتهت بفوز كابولي بهدفين الى هدف.



المباراة جاءت سريعة وقوية منذ دقائقها الاولى حيث ان الفريق الطمراوي الذي يعاني من ازمة لاعبين في التركيب الاساسي جاء بهدف الفوز بالمقابل فريق كابول لعب وهو بحاجة ماسة لنقاط ليواصل الفريق مسلسل الانتصارات والحفاظ على المنافسة.
الهدف الاول جاء عن طريق المهاجم الكابولي خومي ليفي في الدقيقة 34 من الشوط الاول لينتهي بهذه النتيجة. الشوط الثاني كان المعسكر الطمراوي الافضل على ارض الملعب لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن، وكابول تتمكن من تسجيل هدف الثاني اثر هجمة مرتدة سريعة قادها اللاعب مراد حريب في الدقيقة 57.
بعد الهدف شهدت المباراة محاولات كبيرة لصالح طمره التي بحثت عن تسجيل الهدف لتقلص النتيجة وافلح بذلك اللاعب احمد اعمر اثر تصويبة قوية استقرت فيها الكرة في الشباك ليعلن 2-1. كابول واصلت المباراة معتمدة على الهجمات المرتدة والسريعة حيث اهدرت عدة فرص اكيدة لتسجيل لينتهي اللقاء بفوز كابول في مباراة الدربي الجيران.
 

مقالات متعلقة