الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 10:01

كوكب وكفرسميع يفترقان بالتعادل السلبي ضمن الدرجة الثانية– المنطقة الشمالية أ

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 01/12/12 13:58,  حُتلن: 21:20

الحكم اضطر الى تأجيل موعد انطلاق المباراة بخمس دقائق بسبب تأخر وصول عدد من لاعبي كفرسميع

لاعبو كوكب سيطروا على مجريات اللعب في الشوط الأول لكن دون تسجيل الأهداف رغم المحاولات المستمرة لوسام حجيرات والمهاجم الفعال نايف حسين

افترق فريقا هبوعيل كوكب أبو الهيجاء وهبوعيل أبناء كفر سميع، بالتعادل دون أهداف، ضمن مباريات الأسبوع العاشر في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "أ"، في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب كوكب بحضور 100 متفرج فقط.

وقد اضطر الحكم الى تأجيل موعد انطلاق المباراة بخمس دقائق، بسبب تأخر وصول عدد من لاعبي كفرسميع، علما أن الفريق السمعاوي خاض المباراة بكادر لاعبين مقلص نوعا ما، بسبب الاصابات وإبعاد عدد من لاعبيه منهم وافد طرودي ويامن كنعان، وقد اعتمد الفريق في تشكيلته على 8 لاعبين جدد. يذكر أن حارس المرمى السخنيني، زهير بدارنة، كان قد ترك الفريق قبل المباراة.

سيطرة لكوكب
وسيطر لاعبو كوكب على مجريات اللعب في الشوط الأول، لكن دون تسجيل الأهداف، رغم المحاولات المستمرة لوسام حجيرات والمهاجم الفعال نايف حسين، وبالمقابل اعتمد السمعاويون على الهجمات المرتدة بقيادة القائد المخضرم سليم حريش، التي شكلت خطورة نوعا ما على مرمى الفريق المضيف.

ابعاد حارس كوكب
وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين طرد حارس مرمى كوكب خالد عزام، نجل المدرب المنداوي عادل عزام، بالبطاقة الحمراء اثر عرقلته للاعب خصم خارج صندوق الجزاء. واحتج مدرب كوكب محمود ابراهيم على هذا الابعاد، مؤكدا أن حارس مرماه لم يكن اللاعب الأخير المتصدي لمهاجم كفرسميع.

لا تغيير يذكر في الشوط الثاني
ولم يتبدل الحال كثيرا في الشوط الثاني، رغم أن مستوى كفرسميع تحسن نوعا ما، وفي النهاية افترق الفريقان بالنقاط. كفرسميع ابتعد نوعا ما عن القاع، بينما أضاع فريق كوكب فرصة ذهبية للاقتراب أكثر من الصدارة.
 

مقالات متعلقة