الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 06:02

الملاكم صبحي بدران أمارة من كفركنا يستعد للمشاركة في بطولة أوروبا للملاكمة

أنور أمارة -
نُشر: 01/12/12 12:13,  حُتلن: 21:27

بدران أمارة مدرب المنتخب:

اللاعبون استطاعوا اجتياز جميع الاختبارات التي اجراها اتحاد الملاكمة في اسرائيل وعليه تم اختيارهم من أجل المشاركة في البطولة

صبحي يستعد في هذه الفترة من أجل المشاركة في بطولة أوروبا للكبار والتي ستجري في روسيا بمشاركة العديد من الابطال الاوروبيين المتفوقين في هذه اللعبة

صبحي بدران أمارة:

أتمنى الاستمرار والتقدم في مجال الملاكمة محليا ودوليا وأن أمثل وأرفع إسم الوسط العربي في إسرائيل والعالم وشكرا لكل من يقف إلى جانبي واتمنى أن افوز في المباريات التي سأخوضها لكي أحقق إحدى المراتب المتقدمة

يستعد منتخب إسرائيل للمشاركة في بطولة أوروبا في الملاكمة للكبار والتي ستجري في الثامن من الشهر الحالي في العاصمة الروسية حيث يتكون المنتخب الاسرائيلي من أربعة لاعبين فقط وهم: لاعبان من الوسط العربي (الملاكم صبحي بدران أمارة لاعب فريق مخلص للكفوف الذهبية كفركنا ومهند بكري من مدينة عكا) ولاعبان من الوسط اليهودي.


الملاكم صبحي بدران أمارة

هذا وقد قام اللاعبون باختبارات عديدة حتى تم قبولهم للمشاركة في هذه البطولة الهامة في مجال الملاكمة والتي يطمح كل لاعب في هذا المجال المشاركة بها. وقد وكل الاتحاد الاسرائيلي للملاكمة مهمة تدريب المنتخب الى المدرب الكناوي بدران أمارة مدرب فريق مخلص للكفوف الذهبية.
وفي حديث مع والد صبحي ومدرب المنتخب بدران أمارة قال: "صبحي يستعد في هذه الفترة من أجل المشاركة في بطولة أوروبا للكبار والتي ستجري في روسيا بمشاركة العديد من الابطال الاوروبيين المتفوقين في هذه اللعبة".

تحقيق انجازات رائعة

وأضاف المدرب بدران أمارة: "اللاعبون استطاعوا اجتياز جميع الاختبارات التي اجراها اتحاد الملاكمة في اسرائيل وعليه تم اختيارهم من أجل المشاركة في البطولة ونحن لسنا متفاجئين من مشاركة صبحي في هذه البطولة فالامر كان متوقعا لأن صبحي استطاع تحقيق انجازات رائعة وهائلة على المستوى العالمي والمحلي وشارك في بطولات أوروبية عديدة ونحن نعتبر وصوله إلى هذه المرحلة انجاز كبير ورائع للوسط العربي ولبلده كفركنا ". وإختتم بدران أمارة حديثه: "على الجميع الاهتمام بهذه الرياضة المهمة ودعمها ماديا ومعنويا من أجل الاستمرار في تحقيق النتائج الطيبة ونتمنى التوفيق والنجاح لجميع اللاعبين".
وهذا أعرب الملاكم صبحي أمارة عن سعادته الكبيرة للمشاركة في هذه البطولة الكبرى في أوروبا قائلا: "أتمنى الاستمرار والتقدم في مجال الملاكمة محليا ودوليا وأن أمثل وأرفع إسم الوسط العربي في إسرائيل والعالم وشكرا لكل من يقف إلى جانبي واتمنى أن افوز في المباريات التي سأخوضها لكي أحقق إحدى المراتب المتقدمة".

مقالات متعلقة