الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 03:02

تشيلسي يلاقي ويستهام بالدوري الإنجليزي ومانشستر سيتي حامل اللقب يستضيف إيفرتون

كل العرب -
نُشر: 01/12/12 11:55,  حُتلن: 20:56

يلتقي كوينز بارك رينجرز تحت قيادة مدربه الجديد هاري ريدناب مع ضيفه أستون فيلا

بات من المؤكد أن يفتقد مانشستر سيتي إلى جهود نجم خط وسطه جيمس ميلنر بسبب الإصابة في الأوتار

يخرج توتنهام لملاقاة فولهام الذي يقوده المدير الفني مارتين يول مدركا أن الفوز قد يصعد بالفريق إلى المركز الثالث بالتساوي مع تشيلسي في حال خسر تشيلسي أمام ويستهام

يلتقي تشيلسي مع ويستهام يونايتد الليلة السبت، في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم باحثا عن تسجيل أول هدف له منذ خلافة رافائيل بينيتيز لروبرتو دي ماتيو في منصب المدير الفني الاسبوع الماضي. وتعادل تشيلسي سلبيا في أخر مباراتين له ولكن رغم كل شيء احتفظ بينيتيز بتفاؤله.


صور من أخر مباراة لفريق استون فيلا
 
وقال المدرب الأسباني "أرى العديد من الأمور الإيجابية، مثل الهجمات المستمرة ومعدل الاحتفاظ بالكرة مرتفع للغاية". وأضاف :"لم تعجبني الفرصتين اللتين أهدرناهما عبر الهجمات المرتدة، ولم نحرك الكرة بشكل سريع, ولكنها مسألة وقت، لقد خضنا فقط حصص تدريبية محدودة".

منطقة الهبوط
وخسر ويستهام بهدف دون رد أمام مانشستر يونايتد في الوقت الذي حقق فيه فوز وحيد في أخر ست مباريات. ويلتقي كوينز بارك رينجرز تحت قيادة مدربه الجديد هاري ريدناب مع ضيفه أستون فيلا، حيث مازال يبحث الفريق عن أول فوز له في الموسم الحالي. وتعادل كوينز مع سندرلاند سلبيا يوم الثلاثاء قبل لقاءه مع أستون فيلا، الذي ابتعد خطوة عن منطقة الهبوط عبر الفوز على ريدينج بهدف نظيف. ويخرج سندرلاند لملاقاة نورويتش سيتي يوم الأحد بينما يلتقي ريدينج صاحب المركز الثاني من القاع مع المتصدر مانشستر يونايتد.

تراجع إيفرتون
ويستضيف مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي حتى الآن في الموسم الحالي، فريق إيفرتون. وبعد أن حقق بداية مثالية للموسم تراجعت مسيرة إيفرتون مؤخرا، حيث حقق فوزا وحيدا في أخر ثمانية لقاءات. وعلى الجانب الأخر فإنه بات من المؤكد أن يفتقد مانشستر سيتي إلى جهود نجم خط وسطه جيمس ميلنر بسبب الإصابة في الأوتار.

مباريات أخرى
ويخرج توتنهام لملاقاة فولهام الذي يقوده المدير الفني مارتين يول، مدركا أن الفوز قد يصعد بالفريق إلى المركز الثالث بالتساوي مع تشيلسي، في حال خسر تشيلسي أمام ويستهام. ويسعى وست بروميتش البيون صاحب المركز الرابع , لتجاوزه هزيمته 3/1 أمس الأربعاء على يد سوانزي سيتي حينما يلاقي ضيفه ستوك سيتي. ويخرج سوانزي سيتي لملاقاة ارسنال فيما يلتقي ليفربول مع ساوثامبتون. وتقام جميع مباريات المرحلة الخامسة عشرة يوم السبت باستثناء مباراة سندرلاند مع نورويتش سيتي حيث تقام يوم الأحد، بينما تختتم المرحلة يوم الاثنين بمباراة نيوكاسل مع ويجان.

 

 
صور من أخر مباراة لفريق إيفرتون

 
صور من أخر مباراة لفريق مانشستر سيتي

 

مقالات متعلقة

Got تشيلسي