الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 06:02

مناقصة جديدة للتأمين في شفاعمرو


نُشر: 15/03/08 14:20

أرسل وزير الرفاه السيد يتسحاق هرتصوغ برده الإيجابي  بخصوص الأوضاع غير المرضية في مؤسسة التأمين الوطني في شفاعمرو.
وقال الوزير في رده :" قمت بإعطاء التعليمات للوزارة بنشر مناقصة من أجل بناء بناية جديدة وفي موقع يتلائم ومتطلبات السكان في المدينة".وأضاف :" وصلتنا الكثير من الشكاوي من السكان بخصوص هذه الأوضاع غير المرضية، متمنياً أنه ومن خلال تدشين مبنى جديد سيتغير الوضع الحالي ، مؤكداُ أنه سيفحص إحتمال توسيع الخدمات التي سيقدمها القسم في المستقبل"....



وأتفق الوزير مع ما أورده  الشيخ النائب في رسالته والتي ركزت على أن البناية الحالية غير ملائمة ولا تفي بحاجات سكان البلدة، خاصة وأن القسم الحالي يصعب الوصول إليه ويعاني من مشاكل إكتظاظ ، كما ولا يقدم الكثير من الخدمات الضرورية جداً للمواطنين مثل حوادث العمل والشيخوخة.
هذا وكان رئيس الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير قد أرسل برسالة عاجلة لوزير الرفاه الإجتماعي السيد يتسحاق هرتصوغ مطالباً إياه بالتدخل الشخصي لتحسين الأوضاع في قسم التامين الوطني في شفاعمرو.



وجاءت هذه الرسالة بناء على عدد من الشكاوي التي وصلته بهذا الشأن ، وخصوصاً من السيد زاهد عزت حرش مدير عام جمعية الشراع والذي رسم صورة مأساوية لوضع المؤسسة في شفاعمرو، وضرورة العمل على تغيير الأوضاع فيها أمام الإحتياجات المتزايدة للسكان في شفاعمرو ومقارنته بالفرع الموجود في مدينة نتسرت عيليت القريبة حيث يقدم القسم هناك كل الخدمات المطلوبة.

مقالات متعلقة