الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 06:02

ابناء اللد يقهر مكابي بيتح تكفا في عقر داره ويحقق فوزا خارجيا كبيرا 1-0

ابراهيم ابوعطا- مراسل
نُشر: 30/11/12 17:12,  حُتلن: 23:02

بداية المباراة كانت لداوية خالصة حين استطاع لاعبي ابناء اللد أن يسيطروا على كل كرة وخطروا مرمى الفريق المحلي عدة مرات

عامر منصور مسجل هدف ابناء اللد :
 
فوز خارجي كبير يؤكد مكانتنا في القسم العلوي من اللائحة

حقق فريق ابناء اللد مساء اليوم فوزا خارجيا كبيرا حين استطاع أن يقهر فريق مكابي بيتح تكفا الطامح في الصعود لمستوى الدرجة العليا حين فاز عليه على ارض ملعبه وامام جمهوره بالنتيجة 1-0 . هذا وقد اقيمت المباراة على استاد هموشفاه في مدينة بيتح تكفا ضمن مباريات الاسبوع الـ12 لدوري الدرجة الممتازة.


 

بداية المباراة كانت لداوية خالصة حين استطاع لاعبي ابناء اللد أن يسيطروا على كل كرة وخطروا مرمى الفريق المحلي عدة مرات وهدف السبق لم يتأخر حين استطاع اللاعب عامر منصور من تسجيل هدف السبق في الدقيقة الـ من المباراة ليعلن تفوق الفريق الضيف ابناء اللد 1-0 لتبقى هذه النتيجة على نهاية الشوط الاول .

ضغط بيتح تكفا
في الشوط الثاني ضغط الفريق المحلي مكابي بيتح تكفا مرمى فريق ابناء اللد بهدف التعديد حين وصل اللاعب المخضرم عومر كولان ورفاقه الى عدة فرص للتسجيل الا أن حارس مرمى فريق ابناء اللد يوسف الزبارقة كان بالمرصاد حتى الدقيقة الـ90 من المباراة التي انتهت بفوز خارجي كبير 1-0 لفريق ابناء اللد الذي يعزز بهذا الفوز مكانته في الدوري الممتاز.

فوز كبير
عامر منصور مسجل هدف ابناء اللد الوحيد في المباراة اعرب عن سعادته وفرحته لهذا الفوز الخارجي الكبير مؤكد الى ان فريق ابناء اللد قدم مباراة كبيرة في هذا اللقاء واستحق الفوز وبجدارة وقال عامر منصور يتحدث لموقع العرب وصحيفة كل العرب عقب نهاية المباراة :" فوز خارجي كبير يؤكد مكانتنا في القسم العلوي من اللائحة ، كل الاحترام لجميع اللاعبين على عطائهم المميز في هذه المباراة".
 

مقالات متعلقة