الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 22:01

السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في اللد تنظم محاضرة في إعدادية دار الحكمة

كل العرب
نُشر: 30/11/12 16:57,  حُتلن: 17:15

سليمان طنوس:

علاء تميز بصورة خاصة بعرض فيلم ومناقشه الطلاب عن أسباب وأعراض شرب الكحول

عرض علاء عبد الحي المحاضرة بطريقة شيقة وممتعة نالت إعجاب المدراء والمعلمين وطبعا الطلاب

أقام منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في مدينة اللد سليمان طنوس هذا الأسبوع بالتحضير والتنسيق التام للمحاضرة التي قدمها علاء عبد الحي خصيصا لطلاب صفوف التواسع والعواشر في المدرسة الإعدادية دار الحكمة في المدينة.


جانب من الطلاب المشاركين في الفعاليات

وقام علاء عبد الحي، المتخصص في علم الإجرام والكحول ومشروبات الطاقة، بفعالية خاصة عبارة عن عرض فيلم خاص يشمل "العديد من القضايا الملحة والمهمة للشباب وكيفية تأثير المشروبات الكحولية على خلايا الدماغ، وكيف يفقد الإنسان السيطرة التامة على التحكم بغرائزه التي تؤدي في حالات عديدة الى كارثة".

عرض ممتع وشيق
استخدم الطلاب خلال عرض الفيلم نظارات ثلاثية الأبعاد توحي للطلاب كيف يفقد الإنسان السيطرة على نفسه عند الثمالة أو حتى شرب جرعة بسيطة من الكحول. وقام بهذا العمل سليمان طنوس، منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في مدينة اللد، بالإشتراك مع المستشارة التربوية ليلى الباسل، كايد جبريل مدير المدرسة الإعدادية دار الحكمة، عزمي عرفات مدير المدرسة الثانوية دار الحكمة طوماشين. وقال سليمان طنوس: "عرض علاء عبد الحي المحاضرة بطريقة شيقة وممتعة نالت إعجاب المدراء والمعلمين وطبعا الطلاب. علاء تميز بصورة خاصة بعرض فيلم ومناقشه الطلاب عن أسباب وأعراض شرب الكحول".

 

مقالات متعلقة