الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 20:02

إنطلاق نادي لكرة السلة برعاية بلدية رهط ومجموعة فريق هبوعيل تل أبيب

كل العرب
نُشر: 30/11/12 16:34,  حُتلن: 16:49

ابراهيم ابو شارب:

هناك أهمية لهذا الفريق في نهضة كرة السلة والتألق بها فهم سيمثلون مدينة رهط مستقبلا في هذا المجال

انطلق مؤخرا نادي لكرة السلة في قاعة النور الرياضية برعاية بلدية رهط والمركز الجماهيري ومجموعة فريق هبوعيل تل أبيب لكرة السلة. هذا ويشترك في النادي ما يقارب من 20 طالبا ومشتركا من طلاب صفوف الخامس والسادس، ويستمر هذا النادي لمدة 5 سنوات بحيث يحصل الفريق على دعم ومتابعة وارشاد وتوجيه من قبل مجموعة فريق هبوعيل تل ابيب.


جانب من المشاركين في النادي

يتلقى الفريق تدريباته في قاعة النور على يد المدرب الأستاذ محمد أبو مديغم، ويحظى الفريق على مشاهدة مباريات دورية لفريق هبوعيل تل ابيب، حيث شاهدوا له مباراة أجريت في تل ابيب بين فريق هبوعيل تل ابيب وفريق هبوعيل ايلات.

مباريات تنافسية
يذكر أن الفريق سوف يشارك مستقبلا في مباريات ودّية وأخرى تنافسية مع فرق منافسة له. وقال ابراهيم ابو شارب مدير المركز الجماهيري رهط: "أبارك لفريق نادي كرة السلة لاختيارهم في هذا الفريق" مشيدا الى أهمية هذا الفريق في نهضة كرة السلة والتألق بها، مؤكدا لهم أنهم "سيمثلون مدينة رهط مستقبلا في هذا المجال شاكرا كل من رئيس البلدية الذي عمل جاهدا الى انطلاق هذا النادي في المدينة، كما شكر الأستاذ حسن زويد مدير قاعة الرازي لمتابعته ومرافقته للنادي، وكذلك شكر مدرب الفريق الأستاذ محمد ابو مديغم لعمله وتدريبه للفريق بإخلاص وبمهنية، كما شكر مسؤولي هبوعيل تل ابيب لدعمهم لهذا النادي".

 

مقالات متعلقة