الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 16:01

ام الفحم: المطالبة باغلاق المحطة

كتب:محمد محسن وتد
نُشر: 14/03/08 21:01

* رجا اغبارية يطالب الاهالي بالتجند وتشكيل فرق حراسة ليلية لمكافحة العنف واعادة الامن والامان للسكان


اعتصم مساء اليوم الجمعة، نشطاء من حركة ابناء البلد وقائمة الوحدة الوطنية وقوى وطنية وشعبية في ام الفحم، قبالة مركز الشرطة في مدخل المدينة، ورفعوا الشعارات الاحتجاجية التي تندد باتساع دائرة الاجرام في المدينة، وحوادث قتل، في اغلبها لم تفك رموزها.
وطالب المتظاهرون باغلاق مركز الشرطة، واعتبروه مركزا للمخابرات. ورددت الشعارات التي تتهم الشرطة بالتقاعس في مكافحة الاجرام، العنف، اضرام النيران في المحلات التجارية، الاعتداء على الممتلكات، الشجارات، تعاطي وترويج المخدرات وفوضى اطلاق الرصاص وتجارة السلاح. 

الكلمات والشعارات التي رددت اكدت بانه من خلال ذلك فقط بالامكان اعادة الوجه الوطني الاجتماعي للمدينة.
كما وطالب المتظاهرون بالقاء القبض على القتلة والمجرمين باسرع وقت، وفك رموز جميع الجرائم وتقديم المتورطين للقضاء، ليكونوا عبرة بغية ردع كل من تسول له نفسه بالاستمرار بالعنف او الاجرام واستهداف الابرياء.



وفي كلمتة  امام الحضور اوضح رجا اغبارية ، رئيس حركة ابناء البلد:" يجب اغلاق محطة الشرطة وملاحقة القتلة والمتعاملين معها واعادة الوجه الوطني والاجتماعي الناصع للمدينة ، الشرطة متهاونة بشكل واضح مع كل هؤلاء المجرمين وتجار السلاح والمخدرات الذين يتجولون في المدينة بشكل دائم. وقال اغبارية:" اتوجه للاهالي بطرح البدائل من خلال التجند وتشكيل لجان شعبية لحراسة المدينة من هؤلاء المتواطئين. المظاهرة تأتي ردا على سياسة الشرطة التي تعجز بحفظ الامن والامان للسكان، كبداية لعدة فعاليات جماهيرية وشعبية مستقبلية".

واصدرت حركة ابناء البلد بيانا وزعته على الاهالي جاء فيه:" نحو عشرة  من  ابناء  هذا  البلد  الطيب  قتلوا  غدرا  برصاصجناة  سجلتهم  شرطة  الشاباك  والأمن  وليس  الأمان  الاجتماعي في  ام  الفحم، عشرة منذ  فتح  مركز  الشرطة  وبدون ان نردد  ما  يتناقله  الناس عن بعض  الأمور،  نود  ان  نؤكد  ان  الشرطة  هي  المسؤولة  الوحيدة  عن عدم  القاء  القبض  على  المجرمين!  ونؤكد  انها  لو  ارادت  ذلك  لفعلت  فورا !".

 وقال رجا اغبارية سكرتير عام ابناء البلد:" ان  دورها  ودور المنسجمين  معها  منذ  ان  اقامت  مركزها  هذا  في  ام  الفحم ، هو تغيير  الوجه  الوطني- الاجتماعي المشرق  لأم الفحم  تحديدا، عبر تخريب  مجتمعنا من الداخل  من  خلال  تسهيل  عملية  ادخال  عدد من  العملاء  والمجرمين من خارج  المدينة  ليلتحموا  في  اكبر  تنظيم  "  سري  "  داخل  ام  الفحم  وليعيثوا  بها  فسادا !!!  والدليل  القاطع  الذي  لا  يقبل  نقاشا  هي  اعمال  القتل  واطلاق  النار وسرقة البيوت والسيارات والمحلات التجارية وتجارة  المخدرات لتدمير  ابناء مجتمعنا برمته الذي  يجب  مساعدتهم  وانقاذهم  عوضا عن  تدميرهم". 





مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
236743.26
BTC
0.51
CNY