الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 19:02

اسبوع اللغة العبرية في مدرسة ابراهيم نمر حسين في شفاعمرو

أمين بشير -
نُشر: 29/11/12 13:45,  حُتلن: 14:57

مدير عام المدرسة الاستاذ جلال حمادة اكد على اهمية اسبوع اللغة العبرية في المدرسة وتمنى للطلاب الاستمتاع

ضمن الفعاليات اللامنهجية التي تقوم بها مدرسة ابراهيم نمر حسين الشاملة ج في شفاعمرو تم تنظيم اسبوع خاص باللغة العبرية. وقد افتتح هذا اليوم مدير عام المدرسة الاستاذ جلال حمادة الذي اكد على اهمية هذا الموضوع في المدرسة وتمنى للطلاب الاستمتاع والمشاركة في هذا الاسبوع المخطط له اسابيع.

 

ثم القت الطالبة فداء حجاج من خلال القاء شعر أمام الطلاب، من بعدها تمت مشاهدة فيلم من اعداد طلاب الثاني عشر "ب" عن حياة الكاتب حييم حيفر.

فعاليات لامنهجية
أما اليوم الثاني فقد القت الطالبة عدن حاج شعر "أنا أؤمن" من بعدها كان عرض لمسرحية من اعداد طلاب الحادي عشر "أ"، أما اليوم الثالث فألقت الطالبة هالة حمودي من العاشر "أ" كلمة الصباح عن السلام والديمقراطية من بعدها كانت مسابقة في كتابة الشعر باللغة العبرية بمشاركة من جميع طلاب الطبقات في المدرسة. وفي الختام ألقت الطالبة دينا اشقر من الصف الحادي عشر "أ" قصيدة" من بعدها أقيم سوق والذي شمل البسطات وقد باع الطلاب مجموعة من الكعك التي تتعلق بالاعياد العبرية. وقد اختتم هذا اليوم برقص شعبي مقدمة من طالبات العاشر "أ" بتدريب من المعلمة تغريد خورية. من الجدير بالذكر ان الذي قام بتنظيم لهذا الاسبوعأ مركزة اللغة العبرية المعلمة رلى واكد سواعد وطاقم اللغة العبرية في المدرسة بدعم كبير من مدير عام المدرسة الاستاذ جلال حمادة وطاقم الادارة أجمعين .

مقالات متعلقة