الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 12:02

ابناء اللد في لقاء خارجي أمام مكابي بيتح تكفا الطامح بالعودة للدرجة العليا

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 29/11/12 13:08,  حُتلن: 00:35

يحيى عيسى:

فريق ابناء اللد يمتلك القدرات واللاعبون الذين يستطيعون الفوز في كل ملعب وأمام كل فريق ونحن عازمون بالعودة بنقاط من هذا اللقاء بالرغم من صعوبة المباراة

فريق ابناء اللد تحضر بشكل قوي لهذا اللقاء وسيخوض المباراة بمعنويات عالية بهدف واحد وهو تحقيق الفوز وعلى الأقل فرض نتيجة تعادل على فريق مكابي بيتح تكفا 

يلاقي فريق ابناء اللد عصر يوم غد الجمعة على استاد "هموشفاه" في بيتح تكفا الفريق المحلي مكابي بيتح تكفا ضمن مباريات الأسبوع الـ 12 لدوري الدرجة الممتازة.


اللاعب يحيى عيسى

سيعمل فريق ابناء اللد، الذي خسر مباراته البيتية الأخيرة بنتيجة 3-1 أمام نس تسيونه، على تعويض الخسارة، بينما الفريق المضيف مكابي بيتح تكفا، والذي حقق فوزا عريضا في مباراته الأخيرة أمام مكابي أم الفحم بالنتيجة 4-1، سيعمل على تحقيق الفوز بغية الوصول الى المكان الأول والتربع على عرش اللائحة، خصوصا أن المتصدر عشية انطلاق مباريات هذا الأسبوع هبوعيل رعنانا سيخوض مباراة خارجية صعبة أمام مكابي أخاء الناصرة، بالرغم من الخسارة الأخيرة إلا أنهم في المعسكر اللداوي لا يخشون اللقاء الخارجي ويعتزمون بالعودة بنقاط من هذا اللقاء.

معنويات عالية وهدف واحد
وأكّد لاعب ابناء اللد يحيى عيسى أن "فريق ابناء اللد تحضر بشكل قوي لهذا اللقاء وسيخوض المباراة بمعنويات عالية بهدف واحد وهو تحقيق الفوز، وعلى الأقل فرض نتيجة تعادل على فريق مكابي بيتح تكفا". وقال يحيى عيسى يتحدث لموقع العرب وصحيفة كل العرب عشية هذا اللقاء: "نحن على دراية لصعوبة المباراة لكن في نفس الوقت نحن واثقون من قدرات لاعبينا. فريق ابناء اللد يمتلك القدرات واللاعبين الذين يستطيعون الفوز في كل ملعب وأمام كل فريق، ونحن عازمون للعودة بنقاط من هذا اللقاء بالرغم من صعوبة المباراة".

 

مقالات متعلقة