الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 10:01

برنامج يوم الادب في اللغة الانجليزية في مدرسة البيان الشاملة طمرة

سعيد عثمان -
نُشر: 29/11/12 10:29,  حُتلن: 11:37

نهاية البرنامج تكللت بمسك الختام عرض فيلم " Pay It Forward " حيث شارك في مشاهدته طلاب المدرسة من صفوف العاشر والحادي عشر في مكتبة المدرسة

أقيم في مدرسة البيان الشاملة طمرة برنامج خاص تحت عنوان "يوم الادب في اللغة الانجليزية"، حيث شمل هذا البرنامج مشاركة طلاب المدرسة من صفوف العاشر والحادي عشر والثاني عشر الذين يدرسون الادب الانجليزي في المدرسة .

 

وتم تقسيم البرنامج إلى ثلاثة أقسام، حيث انه تخلل القسم الأول تعليم قصيدة The Road Not Taken من قبل مندوبين من صف الثاني عشر 3. كما وتخلل القسم الثاني من البرنامج عرض مسابقة Trailers" Literature & " وهي عبارة عن عرض افلام قصيرة باللغة الانجليزية من انتاج الطلاب. اما القسم الثالث من البرنامج تخلل عرض مسرحية " "Hamlet من قبل طلاب الصف الحادي عشر والثاني عشر بإرشاد الممثل حسن طه.

تنظيم البرنامج
وتكللت نهاية البرنامج بمسك الختام عرض فيلم " Pay It Forward " حيث شارك في مشاهدته طلاب المدرسة من صفوف العاشر والحادي عشر في مكتبة المدرسة. وقد تم تنظيم البرنامج من قبل مركزة موضوع اللغة الانجليزية في المدرسة المعلمة سوزان شحاده وطاقم اللغة الانجليزية وبالتنسيق مع مدير المدرسة الاستاد صالح طه وطاقم التربية الاجتماعية .

 

مقالات متعلقة