الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 19:02

غالياني يبدد أحلام جماهيره: علينا أن نبيع قبل أن نشتري..عانيت كثيرا مع زلاتان

كل العرب- تصوير:
نُشر: 27/11/12 17:04,  حُتلن: 22:08

أدريانو غالياني:

عانينا قليلا لكن رياح التغيير جاءت لصالحنا بعد أربعة أيام من التأهل للدور الثاني لدوري الأبطال نكسب يوفنتوس

بدد أدريانو غالياني نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي أحلام جماهير الفريق في استقطاب نجوم جدد للفريق خلال الفترة القادمة. وقال غالياني اليوم لإذاعة ‪ ”‬RMC‪”‬الإيطالية: "لدينا 30 إلا 32 لاعبا حاليا، وعلينا أولا أن نفكر ببيع البعض منهم وتقليص عددهم قبل أن نفكر بشراء لاعبين جدد". وتابع: "هناك بعض اللاعبين اللذين يرغبون بالرحيل والبعض نحن لا نرغب ببقائهم، فيما يوجد بعض اللاعبين اللذين لا يودون مغادرة سان سيرو بتاتا لأنهم سعيدون هنا".

 

وأبدى غالياني سعادته بفوز ميلان على يوفنتوس متصدر جدول التريب، فقال: "لقد عانينا قليلا لكن رياح التغيير جاءت لصالحنا. بعد أربعة أيام من التأهل للدور الثاني لدوري الأبطال نكسب يوفنتوس".

رحيل زلاتان إبراهيموفيتش
وعن رحيل زلاتان إبراهيموفيتش عن الفريق، قال: "لقد عانيت كثيرا مع زلاتان، والكل يعلم كيف هو الوضع الإقتصادي للبلاد، وإبرا نوع من الرفاهية كان علينا أن نتركها، وبوجود قد لا يظهر ستيفان الشعراوي بهذا التألق". أما عن كاسانو ورحيله أيضا عن ميلان، قال غالياني: "لقد طلب مني مرارا وعبر رسائل نصية قصيرة أن يرحل عن الفريق. هو من رغب بالرحيل بعد أن سبب لي أنا والمدرب ماسيميليانو غالياني صداعا كبيرا".

مقالات متعلقة

Got