الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 22:02

مكابي بيتح تكفا يفوز على مكابي أم الفحم برباعية ثقيلة على ملعب نس تسيونه البلدي

ابراهيم ابوعطا -مراسل
نُشر: 26/11/12 21:53,  حُتلن: 23:55

مروان كبها لاعب مكابي بيتح تكفا:
 
حققنا فوزاً كبيراً يقوينا في قمة الدوري الممتاز وأؤكد أن حضورنا في المنافسة على بطاقة الصعود لمستوى الدرجة العليا

ضرب فريق مكابي بيتح تكفا الطامح في العودة لمستوى الدرجة العليا فريق مكابي أم الفحم برباعية ثقيلة حين إستطاع أن يفوز عليه بالنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين على ملعب نس تسيونه البلدي، ضمن مباريات الاسبوع الـ11 لدوري الدرجة الممتاز. فريق مكابي بيتح تكفا بدأ التسجيل في الدقيقة الـ23 من المباراة عن طريق لاعبه العربي مروان كبها، وفريق مكابي أم الفحم حاول معالجة النتيجة إلا أنه فشل في الشوط الاول الذي إنتهى بتفوق الضيوف مكابي بيتح تكفا بالنتيجة 1-0 .

وفي بداية الشوط الثاني كانت لصالح فريق مكابي أم الفحم الذي إستطاع أن يعادل النتيجة في الدقيقة الاولى من زمن الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة الـ46 عن طريق اللاعب أحمد إغبارية ليعلن 1-1 . وفي الوقت الذي كان لاعبي فريق مكابي أم الفحم مشغولون لإدراك المنقلب في المباراة وإستطاع فريق مكابي بيتح تكفا أن يسجل الهدف الثاني له عن طريق اللاعب عومر جولان في الدقيقة الـ74 ليعلن 2-1 لصالح مكابي بيتح تكفا الذي إستطاع أن يسجل هدفين آخرين، يوسي أوفير أعلن 3-1 لصالح بيتح تكفا في الدقيقة الـ81 من ضربة جزاء 11 متراً بينما سجل اللاعب جاني بريده في الدقيقة الـ86 ليعلن فوزا كبيرا لمكابي بيتح تكفا 4-1 على حساب فريق مكابي أم الفحم .

بطاقة الصعود للدرجة العليا
مروان كبها لاعب مكابي بيتح تكفا أعرب عن سعادته وفرحته لهذا الفوز مشيرا الى أن فريقه قدم مباراة كبيرة وإستحق الفوز وبجدارة، وقال مروان كبها لموقع العرب وصحيفة كل العرب :" حققنا فوزاً كبيراً يقوينا في قمة الدوري الممتاز وأؤكد أن حضورنا في المنافسة على بطاقة الصعود لمستوى الدرجة العليا".

مقالات متعلقة