الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 20:02

ريال مدريد في حيرة..جوزيه مورينيو ومؤشر جديد على مغادرته الفريق

كل العرب- تصوير:
نُشر: 26/11/12 16:22,  حُتلن: 22:55

تولى البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب الفريق في موسم (2010) وقد نال مع الفريق لقب الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسبانية

 نادي ريال مدريد يعاني هذا الموسم بعد خسارته الأخيرة أمام ريال بيتيس بنتيجة " 1/0 " ضمن إطار الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الإسباني ليحتل المركز الثالث برصيد 26 نقطة

أصيبت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بالحيرة من أمر بقاء البرتغالي جوزيه مورينيو في قيادة الجهاز الفني للفريق الموسم المقبل. حيث لم يقدم البرتغالي مورينيو أي مقترحات بشأن شكل المعسكر الصيفي الذي سيقوم به الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد – كعادته سابقاً – مما جعل إدارة النادي في حيرة.

 

والغريب في الأمر أن هناك أخبار تشير إلى أن زوجه البرتغالي وابنته تسافران دائماً إلى لندن بالإضافة إلى اعتزام ابنته للدراسة في إحدى جامعات لندن.

معاناة ريال بعد خسارته
وتولى البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب الفريق في موسم (2010) وقد نال مع الفريق لقب الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسبانية. يذكر أن نادي ريال مدريد يعاني هذا الموسم بعد خسارته الأخيرة أمام ريال بيتيس بنتيجة ” 1/0 ” ضمن إطار الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الإسباني ليحتل المركز الثالث برصيد 26 نقطة بينما يحتل غريمه برشلونة المركز الأول برصيد 37 نقطة.

مقالات متعلقة

Got