الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 21:01

مباريات الدوري الايطالي والاسباني

كتب: فادي خطيب
نُشر: 14/03/08 13:27

تفتتح غدا السبت مباريات المرحلة الثامنة والعشرون من الدوري الايطالي لكرة القدم , والتي تشهد مباريات مثيرة, اذ يحل صاحب المرتبة الرابعة اس ميلان على فريق العاصمة  روما.



هذه المباراة ينتظرها عشاق الدوري الايطالي بفارغ الصبر اذ ان فريق العاصمة روما يقارع العملاق الانتر من اجل الحصول على لقب الدوري الايطالي, اما الآخر واقصد الميلان فحدث ولا حرج فهو قي مأزق كبير وخاصة بعد الصعقة التي أصابته بعد خروجة من دوري ابطال اوروبا.
ميلان الفريق العريق الذي يصارع من اجل حجز مقعد لدوري الابطال لكي ينقذ على الاقل هذا الموسم.
اما النروزيري  الانتر صاحب المرتبة الاولى فسيواجه الفريق العنيد صاحب المرتبة الثامنة باليرمو وللتذكير فان الانتر يمر في ظروف صعبة خاصة بعد خروجة من ابطال اوروبا وتقليص روما الفارق عنه الى ست نقاط.


مانشيني عدل عن قرار تركه للنادي


اما باقي المباريات فستجري على النحو التالي:
اودينيزي- لاتسيو
سامبدوريا- كاتانيا
ريجينا- سيينا
ليفورنو- بارما
فيورنتيا-جنوا
كالياري- تورينو
اتالانتا- امبولي
يوفنتوس- نابولي

الريال وبرشلونة والصراع على المرتبة الاولى
الصورة واضحة, والدقائق تمضي طويلة على  لاعبي ومشجعي الريال الذين يفتتحون مباريات الاسبوع الثامن والعشرون من الدوري الاسباني  برحلة يوم غد السبت الى ملعب الريازور لمواجهة الديبورتيفو لاكورونيا , في لقاء صعب ولا نعرف لمن ستكون الغلبة, اذ ان الاخير يصارع من اجل البقاء في الدوري.



وسخن الهواء مهاجم الديبورتيفو اذ وعد نفسة بانة سيقطع ممارسة الجنس اذا ما سجل في عرين ايكر كسياس.
اما فريق المقاطعة الكاتلونية برشلونة وشعارة "لا لاستسلام ونعم للكفاح" فيخرج الى الميريا لمواجهة سهلة على الورق, وللتذكير بان ليونيل ميسي سيتغيب في عن الملاعب, وكما صرح مدرب برشلونة فرانك ريكارد فانة مستمر في ملاحقة الريال حتى الرمق الخير من الدوري .
اما فريق الاندلس اشبيلية  فيشد الرحال الى عرين فالنسيا لمواجهة مرتقبة بين القريقين اذ ان الخسارة ستأتي بخبر اقالة كومان من تدريب فالنسيا.



واليكم جدول المباريات:
ريال بيتيس- اتلتيك بيلباو
ريكرياتيفو- ريال مورسيا
بلد الوليد-  اوساسونا
خيتافي- راسينغ سنتاندير
فياريال- ريال سرقسطة
اسبانيول- ريال مايوركا
اتلتيك مدريد- ليفانتي

مقالات متعلقة

Got