الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 10:02

افتتاح مشروع ميلا لطلاب الشاملة "ب" في شفاعمرو

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 25/11/12 19:57,  حُتلن: 21:09

تحدث في الافتتاح كل من الأستاذ مازن أيوب والأستاذ لبيب عموري وفريد شاهين ورنا صبح الذين أشاروا الى أهمية المشروع بالنسبة للطلاب وما يفتحه من آفاق أمامهم

الضابط شلومي هرتسوغ:

يأتي هذا المشروع بتوجيه من القائد العام للشرطة ليكون مشروعا رائدا في حياة الشرطة والجمهور

افتتح يوم امس السبت في قاعة أشكول بايس في شفاعمرو، مشروع "ميلا" ( معا من أجل الشبيبة الرائدة) لمجموعة طلابية من طلاب التاسع والعاشر في المدرسة الاعدادية والثانوية "ب". حضر الحفل ضابط الشرطة الجماهيرية سمعان سمعان، ضابط شرطة التجوال شلومي هرتسوغ، مدير قسم الرفاه في البلدية فريد شاهين، مديرة قسم المعارف رنا صبح، مديرة قسم مكافحة السموم ميساء شقور، الأستاذ لبيب عموري مدير المدرسة الثانوية، الأستاذ مازن أيوب مدير المدرسة الاعدادية، ممثل لجنة أولياء أمور الطلاب وعدد من الموظفين والمعلمين.

 

وتحدث في الافتتاح كل من الأستاذ مازن أيوب والأستاذ لبيب عموري، فريد شاهين، رنا صبح الذين أشاروا الى أهمية المشروع بالنسبة للطلاب وما يفتحه من آفاق أمامهم، وأكدوا على أهمية العمل المشترك بين مختلف الأطراف. وقدم الضابط سمعان سمعان شرحا عن المشروع والبرامج التي يتضمنها.

منع الاجرام بين الأحداث
وفي ختام الحفل تم توزيع بلوزة وقلم على الطلاب المشاركين في المشروع. وفي حديث خاص مع الضابط شلومي هرتسوغ، قال: "يأتي هذا المشروع بتوجيه من القائد العام للشرطة، ليكون مشروعا رائدا في حياة الشرطة والجمهور. يهدف لأن يتحول الشباب لقادة، من خلال منحهم أدوات أفضل لمواجهة كل نواحي الحياة، القانون، الحقوق، منع الاجرام بين الأحداث، تنمية مواطنين صالحين وسفراء جماهيريين".

مقالات متعلقة