الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 10:01

فعالية الزيت والزيتون في المدرسة الثانوية كفرمندا

أمين بشير -
نُشر: 25/11/12 17:43,  حُتلن: 22:26

الصف الثاني عشر 1 قد حصل على المرتبة الأولى في محطات اليوم الرياضي وتم تكريمه بوجبات طعام مقدمة من خالد زيدان (أبو وسام) صاحب المقصف في المدرسة

كرست المدرسة الثانوية أسبوعا لفعاليات الزيت والزيتون وذلك من يوم الأحد 18-11 حتى يوم السبت 24-11-2012 حيث افتتح الأسبوع بطابور صباح افتتحه الأستاذ سليم مراد حيث تحدث عن فعاليات الأسبوع وبعدها تحدث مدير المدرسة الأستاذ طارق قدح عن أهمية مثل هذه الفعاليات حيث تنمي روح الانتماء لدى الطلاب كما أشارالشيخ موفق شاهين إلى الآيات والأحاديث النبوية التي تتحدث عن الزيت والزيتون ومن ثم قرأت الطالبتان آيات زيدان ومدلين زيدان أمثال شعبية عن الزيت والزيتون ومن ثم انشد الطالب رامي زيدان أنشودة.

 

وخلال الأسبوع تم تزيين الصفوف بآيات قرآنية وأحاديث نبوية ورسومات وأمثال شعبية. وتوج الأسبوع بفعالية الزيت والزيتون حيث احضر الطلاب: الزيت الزيتون المناقيش البيتسا اللبنة المجدرة ......الخ وقد قامت لجنة تحكيم وقيمت عمل الصفوف في هذا الأسبوع. فقد حصلت الصفوف التالية: الصف 1101 المربي طه عبد الحليم، الصف 1103 المربي محمد يوسف مراد، الصف 1104 المربي احمد درا غمة، لحصول صفوفهم على المراتب الثلاثة الأولى بفعاليات الزيت والزيتون وفق لجنة التحكيم.

تبرع وشكر
ويذكر أن الصف الثاني عشر 1 قد حصل على المرتبة الأولى في محطات اليوم الرياضي وتم تكريمه بوجبات طعام مقدمة من خالد زيدان(أبو وسام) صاحب المقصف في المدرسة وبهذه المناسبة تتقدم إدارة المدرسة بالشكر الجزيل لخالد زيدان على تبرعه السخي.

مقالات متعلقة