الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 01:02

طلاب من ثانوية يمة يشاركون بورشة عمل عن البيئة في مدرسة ميسر

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 25/11/12 13:42,  حُتلن: 14:13

الطلاب عبروا عن استفادتهم من الفعاليات التي عززت عندهم قيم المسؤولية وروح التعاون والإنتماء الى بيئتهم القريبة والبيئة البعيدة والمحافظة عليها وعلى نظافتها وجمالها

قام طلاب الصف الحادي عشر من مدرسة يمة الثانوية بفعاليات هادفة عن البيئة لطلاب صفوف الثوامن بمدرسة ميسر الإقليمية، شملت عروضا، وورشة عمل بمجموعات تهدف الى اثراء الطلاب بمعلومات عن البيئة ومكوناتها، وعن مركبات الملوثات لكنوز الطبيعة وطرق منعها والوقاية منها للمحافظة على البيئة واستحداث المواد المهملة والنفايات والإستفادة منها.



هذا وقد عبر طلاب الثوامن عن استفادتهم من هذه الفعاليات التي عززت عندهم قيم المسؤولية وروح التعاون والإنتماء الى بيئتهم القريبة والبيئة البعيدة والمحافظة عليها وعلى نظافتها وجمالها. وحيوا طلاب يمة على حسن تخطيطهم وتحضيرهم للفعاليات، وعلى اسلوبهم بتمرير الفعاليات، بطريقة شيقة وبكل ثقة، شارك بها جميع الطلاب. اما طلاب يمة الثانوية فقد نال اعجابهم انضباط الطلاب من ميسر ومشاركتهم الفعالة وحسن المعاملة والإحترام. وقدم هؤلاء الطلاب درع شكر لمديرة المدرسة ولكل من ساهم لإنجاح هذه الفعاليات.

تذويت قيم الحفاظ على البيئة
وفي الختام وجهت مديرة المدرسة المربية سهاد سيف شكرها وتحيتها للجميع، وحثتهم على الإستمرار والعمل على تذويت قيم المحافظة على البيئة ونقائها، واثنت على طلاب يمة الذين بادروا لمثل هذه الفعالية الهادفة وتمنت مزيدا من التعاون بين مدرسة ميسر وبين مدرسة يمة الثانوية.

مقالات متعلقة