الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 03:02

تعادل ليفربول وبويز يؤجل حسم بطاقة التأهل الثانية بالمجموعة وأتليتكو يتأهل

كل العرب -
نُشر: 23/11/12 00:15,  حُتلن: 07:49

يتأجل الحسم للجولة الأخيرة التي يرحل فيها ليفربول إلى أودينيزي مع مطلب حتمية الفوز، وبذات الطموح يستقبل يونغ بويز نظيره أنجي الروسي المتأهل سلفاً

تأجّل حسم البطاقة الثانية في المجموعة بين فريقي ليفربول الإنجليزي ويونج بويز السويسري إلى الجولة الختامية، عقب تعادلهما إيجابياً بنتيجة (2-2).



وعلى ملعبهم "أنفيلد رود" كان أصحاب الأرض المبادرون بافتتاح باب التسجيل من رأسية لجونجو شيفلي (33)، ولكنّ الزوار عادوا في الشوط الثاني وسجّلوا التعادل عبر الأرجنتيني راؤوا بوباديا (52)، ولكن الرادس استعاد الأسبقية من جديد عبر جو كول (72) وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة خطف المونتينغري إلساد زفيروفيتش هدف تعديل الكفة من تسديدة رائعة في الوقت القاتل (88). وبهذا التعادل يحافظ ليفربول على وصافته بنفس الرصيد مع ملاحقه يونغ بويز بـ7 نقاط لكل منهما، وبالتالي يتأجل الحسم للجولة الأخيرة التي يرحل فيها ليفربول إلى أودينيزي مع مطلب حتمية الفوز، وبذات الطموح يستقبل يونغ بويز نظيره أنجي الروسي المتأهل سلفاً. وظلّ التعادل السلبي قائماً بين الفريقين حتى الدقيقة 72 حين تقدّم كريستوفر سامبا بهدف لفريق آنجي، وبعدها بثلاث دقائق فقط أضاف القنّاص الكاميروني صامويل إيتو الهدف الثاني.

مقالات متعلقة

Got ليفربول